• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أشادت بجهود الدولة لحماية الأماكن المقدسة

رئيسة بلدية بيت لحم: الإمارات في مقدمة داعمي صمود الشعب الفلسطيني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مارس 2015

أبوظبي (وام) ـ

أبوظبي (وام)

أشادت الدكتورة فيرا بابون رئيسة بلدية بيت لحم بمواقف قيادة وحكومة وشعب دولة الإمارات في دعم الشعب الفلسطيني ودعم صموده في وجه الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت في حديث لوكالة أنباء الإمارات «وام» إن دولة الإمارات كانت ولا تزال في مقدمة الدول التي تدعم الوجود العربي في القدس وبيت لحم وتسعى لحماية الأماكن المقدسة في وجه مخططات التهويد والاستيطان.

وذكرت الدكتورة بابون التي تزور البلاد حاليا أن دولة الإمارات ساهمت في إعادة بناء بلدية بيت لحم وهو مبنى تاريخي وأثري له قيمة كبيرة، معربة عن أملها في القيام بمزيد من المشروعات ذات الطابع الخدمي والإنساني لتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني في بيت لحم.

وأوضحت أن المدينة لا تزال بحاجة إلى مستشفى وعيادات ومدارس وطرق وملاعب للشباب وبنى تحتية لدعم مقومات الحياة فيها ومنع هجرة السكان إلى الخارج، معربة عن أملها في توأمة أبوظبي مع مدينة بيت لحم التاريخية والقيام بمزيد من التعاون في المجال البلدي والخدمي بين الجانبين.

وأشارت إلى انه يجري حاليا بالتعاون مع السلطة الوطنية الفلسطينية وشركة اتحاد المقاولين العالمية «سي سي سي» وشركة خاصة بإعادة إعمار وترميم ساحة كنيسة المهد وسط المدينة التاريخية والتي تمثل هوية بيت لحم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض