• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«دوبال» تفوز باثنتين من جوائز الامتياز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - فازت شركة دبي للألمنيوم بجائزتين من جوائز الدورة الافتتاحية لجوائز الامتياز التابعة لاتحاد التدقيق والتحكم في أنظمة المعلومات.

وبحسب بيان صحفي أمس، فازت الشركة بجائزة أفضل رئيس تنفيذي للمعلومات 2014، التي فاز بها بالمُشاركة أحمد المُلا نائب الرئيس لتقنية المعلومات. كما فازت أيضاً بجائزة الرئيس التنفيذي للحوكمة، رئيس حوكمة تقنية المعلومات للعام، التي فاز بها كافيندا والاتارا، المدير: حوكمة تقنية المعلومات. وقال أحمد المُلا «إن التركيز على الهدف بشكل متواصل، وتخيُل صورة ما ستكون عليه النتيجة النهائية وفي جميع الأوقات، يساعدنا في البقاء على المسار الصحيح وتحقيق الهدف الأساسي».

من جانبه، قال كافيندا والاتارا، إن الحصول على جائزة من معهد مرموق مثل اتحاد التدقيق والتحكم في أنظمة المعلومات يحمل أهمية كبيرة خاصة كونه هيئة تعمل على ترويج وتبني قيم ومبادئ وأخلاقيات تقود جميعها إلى تحقيق الحوكمة الجيدة، حيث قال: «إن مثل هذه الجوانب تساعدنا في أن نكون متخصصين أفضل، وأن نكون أكثر مسؤولية تجاه جميع ما نقوم به في شركتنا». هذا ويصف كل من أحمد المُلا وكافيندا والاتارا فوزهما بهاتين الجائزتين بأنه «إنجاز لفريق العمل، وذلك تقديراً لإسهامات فريق العمل المُتفاني، فضلاً عن بيئة العمل التي تُلهم الموظفين على تحقيق إنجازات عظيمة في دوبال».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا