• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«كهرباء ومياه دبي» تنظم معرض «سمارتك شوبر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي معرض سمارتك شوبر تحت شعار «حياة أفضل» مستهدفاً قطاع المستهلكين، حيث سيقدم العارضون مختلف الأجهزة المنزلية والتطبيقات الصديقة للبيئة. وسيتاح للجمهور الحصول على عروض مميزة لمختلف الأجهزة المنزلية والتطبيقات وشراؤها.

ويتزامن «سمارتك شوبر» مع القمة العالمية للاقتصاد الأخضر ومعرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس 2014»، والأسبوع الأخضر خلال أبريل المقبل، ويعد المعرض منصة مميزة تستهدف قطاع المستهلكين مباشرة على اعتبار أنهم يمثلون الشريحة الأكبر من مستهلكي المياه والكهرباء، وهي الفئة المستهدفة في حملات الهيئة للتوعية بأهمية المحافظة على الموارد الطبيعية ودعم الاستدامة البيئية.

وأكد سعيد محمد الطاير نائب رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي وعضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: اختارت الهيئة إطلاق معرض «سمارتك شوبر» هذا العام في إطار التزامها بمبادرة المدينة الذكية بما يكفل إدارة كل مرافق وخدمات المدينة عبر أنظمة ذكية ومترابطة وتشجيع استخدام الأجهزة المنزلية والتطبيقات الذكية والصديقة للبيئة، حيث يعد معرض «سمارتك شوبر» مبادرة قائمة بذاتها ليكون المنصة الرائدة في المنطقة لتجارة وتجزئة المنتجات الصديقة للبيئة.

وأضاف العضو المنتدب: «إن (سمارتك شوبر) يستهدف بالدرجة الأولى المستهلكين بما يعزز جهود الهيئة في الوصول إلى المستهلكين بما فيهم طلاب المدارس والجامعات وكافة أفراد المجتمع وتشجيعهم على ترشيد استهلاك المياه والكهرباء المنزلية بما يساهم في المحافظة على البيئة والموارد الطبيعية من الهدر. ولتحقيق ذلك تتبني الهيئة استراتيجيات توعوية في الترويج لحملاتها، حيث يأتي (سمارتك شوبر) بالتزامن مع الأسبوع الأخضر، ضمن ما ستقدمه الهيئة في عام 2014 في مجال حملات ترشيد استهلاك الطاقة والمياه».

ويعد معرض «سمارتك شوبر» نقلة نوعية مبتكرة لخدمات «الهيئة»، حيث تعتزم من خلاله تقديم المنتجات الكهربائية المنزلية الصديقة للبيئة بأسعار منافسة لنظيراتها التقليدية من خلال سلسلة من الشراكات والاتفاقيات التي تعمل عليها الهيئة مع نخبة من شركات هذا القطاع. وقد خصصت «الهيئة» 11 منصة في المعرض ومساحة للمنطقة الذكية لتستعرض فيها معايير الاستدامة البيئية، بغرض تشجيع الجمهور وزائري المعرض على تبني الحلول المستدامة، نظراً للأهمية القصوى التي توليها الهيئة لموضوع الاستدامة البيئية.

وقال إن إطلاق «سمارتك شوبر» الذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة ما بين 14 و16 أبريل 2014 يأتي استكمالاً للجهود التي تقودها الهيئة لتوفير كافة السبل المتاحة الممثلة بالمنشورات التوعوية وحملات الاستدامة البيئية الترويجية عبر كافة القنوات الإعلامية المرئية والمسموعة والمكتوبة وعبر الإنترنت والهاتف المحمول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا