• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

تشارك في المعرض الدولي للسفر والسياحة بروسيا

«فلاي دبي» تطلق رحلة يومية مباشرة إلى موسكو سبتمبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - تعتزم «فلاي دبي» إطلاق رحلة يومية بين دبي وموسكو، خلال سبتمبر المقبل، وسيتم طرح تذاكر السفر بين دبي وموسكو في أبريل المقبل، وتم الإعلان عن ذلك خلال مشاركة الناقلة في معرض موسكو الدولي للسفر والسياحة.

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لـ«فلاي دبي»، في بيان أمس: جاء الإعلان عن إطلاق رحلات الناقلة الجديدة المباشرة إلى العاصمة الروسية، التزاماً بخدمة هذه السوق المهمة، لتتيح بذلك خيارات أوسع لمسافري الأعمال أو الاستجمام على حدٍ سواء عند السفر بين موسكو ودبي.

ولفت إلى أن «فلاي دبي» بدأت عملياتها في عام 2009، ودخلت السوق الروسية خلال العام الثاني من العمليات، وذلك مع بدء الرحلات المباشرة بين دبي وكلٍ من سمارا وإيكاترنبرج في أكتوبر 2010، ثم كازان وأوفا في 2011، ثم ضاعفت الناقلة وجهاتها في السوق الروسية لتصل إلى ثماني وجهات، وذلك بانضمام كلٍ من كرازنودار ومينرالني فودي وروستوف أون دون وفولغوغراد إلى شبكتها العام الماضي.

وتستعرض «فلاي دبي»، خلال مشاركتها في معرض موسكو الدولي للسفر والسياحية، درجة رجال الأعمال الجديدة والنظام الترفيهي الحائز جوائز، وقد أطلقت الناقلة الدرجة الجديدة في أكتوبر 2013، لتسجل بذلك تطوراً مهماً في خدماتها، وتقدم لمسافري درجة رجال الأعمال خدماتٍ صممت بحسب احتياجات كلٍ منهم.

من جانبه، قال جيهون أفندي نائب أول الرئيس للعمليات التجارية في «فلاي دبي»: «توفر رحلات (فلاي دبي) وأسعارها المعقولة قيمة ممتازة، وتتيح في الوقت ذاته ربطاً مريحاً مع أكثر من 200 وجهةٍ عبر مركز الطيران العالمي في دبي، وتتوافر درجة رجال الأعمال على جميع رحلاتها إلى روسيا، التي ستوفر لاحقاً هذا العام للمسافرين من وإلى موسكو خياراتٍ مرنة، تناسب مسافري الأعمال أو الاستجمام على حدٍ سواء».

وأكد: «توفر درجة رجال الأعمال من (فلاي دبي) تجربة سفر شخصية مريحة ضمن مقصورة تضم 12 مقعداً، لينعموا بخدمة متخصصة وقائمة طعام عالمية، ويسعدنا توفير هذه الخدمات على خطنا المقبل إلى موسكو».

وتضم شبكة «فلاي دبي» 66 وجهة في 35 دولة حالياً، ونقلت خلال العام الماضي 6,82 مليون مسافر، كما نجحت الناقلة في تحقيق عامين متتاليين من الربحية، وذلك بواقع 47% نمواً في الأرباح لعام 2013، وتمتلك الناقلة أسطولاً من 36 طائرة من طراز «بوينج 800 - 737»، وتقدمت مؤخراً بطلب لشراء 86 طائرة جديدة من «بوينج»، وذلك قبل اكتمال تسلمها 50 طائرة التي طلبتهم في عام 2008.

وتشارك «فلاي دبي» في معرض موسكو الدولي للسفر والسياحة للمرة الثانية، وتستعرض إنجازاتها وخدماتها خلال المعرض الذي يقام في 19 و22 مارس، ويعد الأضخم من نوعه في روسيا، وتشارك فيه أكثر من 1800 شركة من 198 دولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا