• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كل الفنون في برنامجها لـ 2016 - 2017

«ثقافية الشارقة»: نؤسس لمشروع ريادي على مستوى المنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يونيو 2016

الشارقة (الاتحاد)

اعتمدت دائرة الثقافة والإعلام بالشارقة برامجها الدائمة في الفترة من سبتمبر 2016 ولغاية مايو 2017، في اجتماع ترأسه عبد الله بن محمد العويس رئيس الدائرة، بحضور مديري ورؤساء الإدارات والأقسام.

وقال عبد الله بن محمد العويس، رئيس الدائرة، إن الدائرة تجسد في سعيها رؤية الشارقة الثقافية، سواء في فعالياتها المقامة في الشارقة، أو خارجها في الوطن العربي، مؤكداً أن هذا الزخم الثقافي يصب نتاجه في مشروع الشارقة الثقافي والريادي على مستوى المنطقة العربية بدعم من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وتستهل الدائرة سنة 2017 بملتقى الشارقة للشعر الشعبي، ومهرجان الشارقة للشعر العربي، ومهرجان دبا الحصن للمسرح الثنائي، ملتقى الشارقة الرابع عشر للمسرح العربي ومهرجان خورفكان المسرحي.

وفي فبراير يقام مهرجان الشارقة للشعر الشعبي، ومهرجان الشارقة للمسرح الخليجي، مهرجان الشعر العربي في بيت الشعر في نواكشوط - موريتانيا، ويحتضن مارس ورشة فن الشعر والعروض وحفل تكريم مؤلفي إصدارات الدائرة، وأيام الشارقة المسرحية، فيما ينظم بيت الشعر احتفالية اليوم العالمي للشعر، وينظم مركز الشارقة للشعر الشعبي ملتقى الشارقة للشعر الشعبي. علاوة على احتفالية جائزة الشارقة للإبداع العربي الإصدار الأول، ومهرجان الشعر العربي في بيت الشعر في تطوان بالمملكة المغربية، يليه مهرجان الشارقة للمسرح المدرسي في دورته السابعة، ثم ملتقى الشارقة للشعر الشعبي.

هذا إلى جانب فعاليات سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر وديسمبر من العام الجاري 2016.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا