• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تعنى بإدارة المستشفيات وتدريب الكوادر الطبية

مؤسسة الإمارات الطبية تستعد لإبرام اتفاقية تعاون مع «صحة أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مارس 2015

محسن البوشي (العين)

محسن البوشي (العين)

تستعد مؤسسة الإمارات للخدمات الطبية ، لإبرام اتفاقية تعاون مع شركة أبوظبي للخدمات الصحية خلال الأيام القليلة المقبلة تتويجا لنجاحاتها. وحققت المؤسسة بعد مرور 4 سنوات على إطلاقها، نجاحاً كبيراً كمؤسسة غير ربحية تهدف إلى تقديم الخدمات والاستشارات الطبية للمؤسسات الصحية الحكومية وشبه الحكومية .

وأوضح الدكتور سليمان الحمادي المدير الطبي للمؤسسة ومساعد العميد للشؤون السريرية بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة الإمارات، أن المؤسسة تعنى بإدارة المستشفيات وتدريب الكوادر الطبية والتعليم الطبي المستمر والتنمية المهنية والصحية والتدريب على المهارات السريرية ويكفل ترخيص المؤسسة لها إدارة المستشفيات ومرافق الرعاية الصحية.

وأضاف أن المؤسسة تسعى إلى تنفيذ جميع الأهداف التعليمية والمهنية للبرامج المدرجة في الكلية واستعرض الأنشطة التي تمارسها الشركة حاليا وتتضمن تنمية وتطوير المهارات المهنية والتدريبية، تقييم المهارات المهنية والكفاءة وإجراء امتحانات التراخيص المهنية، توظيف وتوزيع الاختصاصيين والأطباء والخبراء التقنيين وتسعى الإمارات للخدمات الصحية إلى تطوير التعليم الطبي وهي مسؤولة عن تنظيم الأنشطة التدريبية لتنمية جميع المهارات المهنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض