• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حاكم الفجيرة يستقبل الرئيس الأعلى لشركة بيبسيكو العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 مارس 2014

الفجيرة (وام) - استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بقصر سموه بالرميلة أمس، زين عبدالله الرئيس الأعلى لشركة بيبسيكو العالمية، ومقرها نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية، الذي قدم للسلام على سموه، في إطار زيارته الحالية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ورحب صاحب السمو حاكم الفجيرة برئيس شركة بيبسيكو العالمية، مثمناً زيارته لإمارة الفجيرة، متمنياً له طيب الإقامة والتوفيق في تحقيق أهداف رحلته الحالية.

وتطرق اللقاء إلى الحديث الودي في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك لا سيما الجوانب الثقافية والسياحية والاقتصادية منها، كون شركة بيبسيكو العالمية تشكل ثقلاً اقتصادياً مهماً على مستوى العالم في مجال صناعة المشروبات والأغذية، إذ بلغ رأسمالها في العام الماضي 65 مليار دولار أميركي.

وأعرب زين عبدالله عن بالغ تقديره وشكره إلى صاحب السمو حاكم الفجيرة على حفاوة الاستقبال، مشيداً بما شهده من تطور واضح في المجالات الاقتصادية والاستثمارية في إمارة الفجيرة.

وقدم عبدالله لصاحب السمو حاكم الفجيرة شرحاً كاملاً حول شركة بيبسيكو العالمية ومجالات عملها التي تشتمل على العديد من العلامات التجارية الرائدة في مجال المشروبات والأغذية، إضافة إلى لمحة مبسطة عن خطط الشركة المستقبلية وأهدافها الاستثمارية إقليمياً وعالمياً.

حضر اللقاء الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، ومحمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة، وسالم الزحمي مدير مكتب ولي عهد الفجيرة، وعدد من المسؤولين بالإمارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا