• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ينطلق الأسبوع المقبل في أبوظبي بمشاركة 300 عارض من 36 دولة

25% نمو عدد العارضين في معرض الخليج لسياحة الأعمال والحوافز 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - يستضيف مركز أبوظبي الوطني للمعارض فعاليات الدورة الثامنة من معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات خلال الفترة من 24 إلى 26 مارس الحالي، بمشاركة أكثر من 300 شخصية، تمثل المشترين المستضافين من مختلف الشركات الرائدة في مجال تنظيم المؤتمرات والاجتماعات والفعاليات من المنطقة والعالم، بنمو 25% مقارنة بالعام الماضي.

وقال حميد مطر الظاهري الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في «أدنيك»، إن معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات يعد من أهم الأحداث العالمية في صناعة المعارض والمؤتمرات في منطقة الشرق الأوسط، ومع النمو الكبير الذي تشهده مشاريع البنية التحتية والخيارات السياحية والترفيهية في أبوظبي، أصبحت الإمارة اليوم الخيار الأول لاستضافة المعارض والمؤتمرات الدولية.

وأضاف أن أبوظبي، بفضل موقعها الاستراتيجي بين أوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا وأميركا الشمالية، أصبحت وجهة مثالية لاستضافة المعارض والمؤتمرات، ومن المتوقع أن تصبح من المراكز العالمية الرائدة في مجال الأعمال التجارية والسياحة والضيافة والبنية التحتية للجودة والاستدامة البيئية، تحقيقاً لأهداف رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030.

من جانبها، قالت «ريد ترافل اكسيبيشنز»، الجهة المنظمة للحدث، في بيان أمس، إنها عملت على توسيع برنامج المشترين المستضافين لحدث هذا العام ودعمه بالكثير من الفعاليات؛ بهدف استقطاب المزيد من الجهات والشركات الإقليمية والدولية، التي تتطلع للتعرف إلى وجهات جديدة لأعمالها في المنطقة، وما توفره من مرافق وخدمات في مجال سياحة الأعمال والحوافز.

وقالت لويس هول مديرة معرض الخليج لسياحة الأعمال والحوافز والفعاليات: «تشهد دورة هذا العام للمعرض مشاركة نحو 300 مشترٍ من 36 دولة، تمثل أسواقاً رئيسية، بما فيها أستراليا والبرازيل والصين وألمانيا والهند والمملكة المتحدة والولايات المتحدة، حيث سيلتقون مع مختلف الجهات العارضة من خلال مواعيد عمل تم ترتيبها لهم مسبقاً، وقد عملنا على اختيار الجهات المستضافة من المشترين من شركات مرموقة تركز في أعمالها على المنطقة بهدف دعم العارضين وتطلعاتهم في كسب المزيد من الأعمال والاستفادة القصوى من المشاركة في الحدث».

ويشهد المعرض هذا العام مشاركة عدد من الشركات العالمية المتخصصة في تنظيم الفعاليات والمؤتمرات مثل «كوني ايفنتس»، «تي إي كونكتيفيتي»، «ميدي كونجرس»، «ماري كيه»، «إف إي آى كومباني»، المركز الصيني لرابطة الخدمات الطبية الدولية، و«كونتندوم أند بورتيغون للخدمات المالية»، حيث سيشاركون في فعاليات وبرامج المعرض، بما في ذلك الجولة التعريفية لكل من أبوظبي ودبي والأردن وقطر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا