• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

كريس براون في السجن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 مارس 2014

لوس أنجلوس (أ ف ب) - سيبقى المغني كريس براون في السجن حتى نهاية أبريل، على الأقل، لانتهاكه شروط المراقبة القضائية الخاضع لها، وفق ما أفاد به القضاء.

وأوقف مغني الراب، البالغ 24 عاماً، وأودع السجن يوم الجمعة، في ماليبو (غرب لوس)، بعدما طرد من مركز للإقلاع عن الإدمان، وسيبقى في السجن حتى جلسته المقبلة المقررة في 23 أبريل. ويخضع براون لنظام الحرية المشروطة منذ اعتدائه بالضرب على المغنية ريهانا عام 2009.

وأسف القاضي جيمس براندلين لتصريحات أدلى بها المغني خلال جلسة علاج جماعية، وجاء فيها «أنا أحسن استخدام الأسلحة والسكاكين»، ما أدى إلى طرده فوراً من المركز.

وانتهك براون أيضاً أنظمة مركز العلاج «من خلال لمسه كوع إحدى النزيلات، ووقوفه على مسافة قريبة جداً منها»، بحسب محاميه مارك جيراجوس.

وطالب المحامي بعودة موكله فوراً إلى مركز العلاج، لكن القاضي رفض الطلب، معتبراً أن المغني استفاد «من فرص عديدة» لتحسين سلوكه. وأوضح «لقد زج نفسه بالسجن».

وكان براون يتابع منذ أربعة أشهر علاجاً في مركز للإقلاع عن الإدمان في ماليبو بأمر من القضاء. وكانت السلطات في كاليفورنيا نبهت المغني مرات عدة العام الماضي لانتهاكه نظام المراقبة القضائية تكراراً، ما أدى إلى الحكم عليه بألف ساعة إضافية من أعمال المصلحة العامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا