• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يوفر 1000 موقف

الافتتاح الرسمي لمبنى البلدية الجديد خلال 3 أشهر بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مارس 2015

لمياء الهرمودي (الشارقة)

لمياء الهرمودي (الشارقة)

أعلنت إدارة بلدية مدينة الشارقة، استقبالها للمراجعين، وتقديم الخدمات للجمهور في مختلف الأقسام في المبنى الجديد للبلدية، مؤكدة أن الافتتاح الرسمي للمبنى سيكون خلال النصف الأول من العام الجاري.ويوفر المبنى الجديد للمراجعين نحو 1000 موقف، حيث تم استغلال مساحة المصلى الواقعة خلف المبنى كمواقف أيام الدوام الرسمي فقط.

وتقدم البلدية في مبناها الجديد جميع الخدمات من معاملات المواقف، والأمن والسلامة والمختبرات والزراعة، فضلاً عن تجديد العقود، وقسم الهندسة، حيث يقوم موظفي البلدية الممثلين عن كل قسم بتخليص المعاملات ومتابعتها للمراجعين توفيراً للوقت والجهد.

وكانت بلدية مدينة الشارقة أعلنت الانتقال إلى مبناها الجديد في منطقة المصلي بعد الانتهاء من أعمال البناء والتشطيبات اللازمة للمبنى في فبراير الماضي، حيث أعرب رياض عبد الله عيلان مدير عام بلدية مدينة الشارقة أن المبنى الجديد يمثل معلماً جديداً يضاف إلى المباني التراثية الخلابة التي تمتاز بها الإمارة.

وأوضح المهندس عبد العزيز المنصوري مساعد المدير العام لقطاع الهندسة والمشاريع أن مبنى بلدية الشارقة الجديد أحد أهم المشاريع العمرانية في الإمارة، حيث يقع في منطقة مصلى، ويعتبر رمزا جديداً للمدينة بتكلفة تبلغ نحو 170 مليون درهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض