• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بعد موسم مخيب في إنجلترا

هازارد يتطلع للتألق في فرنسا !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يونيو 2016

بروكسل (أ ف ب)

يأمل قائد المنتخب البلجيكي وصانع ألعابه أدين هازارد أن يضع خلفه الموسم المخيب الذي عاشه مع فريقه تشيلسي الإنجليزي من خلال فرض نفسه كأبرز نجوم كأس أوروبا.

وبعد أن اختير أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2015، عاش هازارد أوقاتاً صعبة هذا الموسم مع فريقه تشيلسي الذي عانى بدوره الأمرين وتنازل عن اللقب وتخلى عن مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، واستعان بالهولندي جوس هيدينك، الذي أعاد إليه شيئاً من الروح رغم أن المركز العاشر لا يليق بفريق من مستوى النادي اللندني.

وكانت معاناة تشيلسي انعكاساً لمعاناة هازارد الذي صام عن التهديف في الدوري الممتاز لحوالي عشرة شهور على التوالي ما أثر على موقعه في الفريق.

وقد برر هازارد تراجع مستواه بالفشل الجماعي لتشيلسي، وبالإصابات العضلية التي عانى منها اللاعب طيلة الموسم، ولم يتخلص منها إلا مؤخراً، وقال بهذا الصدد: «هذه الحملة الصعبة لها علاقة امتدادية بالمواسم الخمسة أو الستة الأخيرة. في وقت من الأوقات، سيقول لك جسدك تمهل لأنه لم يعد باستطاعته التحمل، وهناك مصاعب أخرى أيضاً ناجمة عن الوضع الذهني».

وبعد أن غاب عن المباريات لعدة أسابيع، استعاد هازارد شيئاً من مستواه السابق بتسجيله 4 أهداف في المباريات الخمس التي خاضها منذ عودته إلى التشكيلة الأساسية في أواخر أبريل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا