• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

4 أندية تطلب الحارس الظنحاني

الوحدة يواجه برشلونة وإسبانيول في معسكر الإعداد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يونيو 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

طلبت 4 أندية استعارة فهد الظنحاني حارس فريق الوحدة في الموسم الجديد، بحسب عبد الباسط محمد مدير الفريق، الذي أكد أن اللاعب هو الوحيد الذي تلقى الوحدة طلباً رسمياً من أندية لاستعارته، وذلك من ناديين بدوري الخليج العربي وآخرين في دوري الدرجة الأولى، وباستثناء ذلك لم تصل أي طلبات لاستعارة لاعبين آخرين من الفريق الأول.

وكشف عبد الباسط أن الوحدة سيواجه فريقي برشلونة (ب) وإسبانيول خلال معسكره الخارجي الذي يقيمه في إسبانيا خلال الفترة من 17 يوليو وحتى 12 أغسطس المقبلين.

وقال مدير فريق الوحدة: «المباراتان ستكونان في ختام المعسكر من بين 6 مباريات سيخوضهما الوحدة بالتدريج مع فرق من الدرجة الثانية في إسبانيا قبل أن يواجه فريق برشلونة (ب) وهو يلعب في الدرجة الثانية كذلك، ثم أخيراً إسبانيول الذي يلعب في الدرجة الأولى في المباراة الأخيرة بالمعسكر قبل العودة إلى أبوظبي».

وأضاف: «بعد الفراغ من العسكر الخارجي سينتظم الفريق في معسكر آخر لمدة أسبوع داخل الدولة أو في دولة خليجية وستتخلله مباراتان، تكونان بمثابة آخر بروفتين للفريق قبل الدخول في المنافسات الرسمية».

وأوضح عبد الباسط أن جميع الترتيبات المتعلقة بالمعسكر الخارجي اكتملت تماماً، بما في ذلك تحديد عدد من المباريات أنهى المدرب خافيير أجيري الاتفاق عليها خلال وجوده بإسبانيا في الأسبوع الماضي.

يذكر أن الوحدة يبدأ تجمعه للإعداد للموسم الجديد عقب عطلة عيد الفطر المبارك مباشرة، حيث يجري الفحص الطبي الدوري للاعبيه قبيل السفر إلى برشلونة التي يعسكر فيها لـ25 يوماً.

والمعروف أن الفريق يعيش حالة من الاستقرار الفني والإداري، خاصة في التشكيلة الأساسية، والمغادر الوحيد لاعبيه الأجانب هو البرازيلي دينلسون، الذي سيخلفه مواطنه سياو في قائمة العنابي، ما لم يطرأ جديد.

وكان أجيري أبلغ دينلسون رسمياً بعدم استمراره مع الفريق في الموسم المقبل، قبل نحو أسبوعين، رغم أن بطاقة اللاعب مملوكة لنادي الوحدة حتى نهاية الموسم المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا