• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

نظمت فعاليات ترفيهية متنوعة بمدينة زايد ومتنزه خليفة

فيديو: مجلة «ماجد» تحتفل بعيدها الـ 35 بمشاركة حلا الترك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - تحتفل مجلة الأطفال «ماجد» التي تصدر عن أبوظبي للإعلام بالذكرى الـ35 لانطلاقها، حيث تنظم المجلة لقرائها ومتابعيها من الأطفال وعائلاتهم فعّاليات ترفيهية متنوعة تليق بمكانة هذه المجلة العربية المتميزة التي استطاعت أن تصل إلى قلوب الأطفال العرب من المحيط إلى الخليج، وتقديم محتوى ممتع ومفيد يسهم في غرس القيم النبيلة في المجتمع.

وتتوزع هذه الفعاليات الترفيهية بين مدينة زايد الرياضية ومتنزه خليفة في العاصمة أبوظبي، وذلك يوم الخميس، ابتداءً من الساعة الرابعة عصراً، وتتوج بحفلة للفنانة المحبوبة حلا الترك والمذيع سعيد المعمري.

وبهذه المناسبة، وزعت مجلة «ماجد» ضمن عددها الأخير تذاكر مجانية لقرائها الصغار تتيح لهم دخول متنزه خليفة والحصول على خصم نسبته 50% على جميع الألعاب في منطقة «القارات الست»، ونظراً لحجم المشاركة المتوقع فقد تمّ تخصيص عشرات الحافلات لنقل المشاركين.

تجديد وابتكار

ومن جانبها قالت فاطمة سيف، رئيسة تحرير مجلة ماجد: «إن أفضل طريقة تحتفل بها المجلة بهذه المناسبة هو التواصل مع قرائها ومتابعيها، ونأمل أن تكون هذه الفعاليات فرصة لحصول الأطفال وعائلاتهم على أكبر قدر من المتعة والفائدة في العاصمة أبوظبي، المدينة التي أهدت مجلة ماجد إلى كل العالم العربي. وأضافت أن المجلة ستستمر في التجديد والابتكار وتقديم أفضل محتوى يلائم الأطفال، فضلاً عن الاستمرار في إطلاق مبادرات مجتمعية هامة تستهدف الأطفال وأبرزها دعم أدب الطفل وتشجيع الأطفال على القرأة».

محتوى مفيد وممتع

ويذكر أن مجلة «ماجد» أطلقت مبادرة «لنقرأ» العام الماضي، وذلك بهدف تشجيع الأطفال على القراءة، من خلال محاولة قراءة أكبر عدد ممكن من الكتب، ومن ثم إرسال ملخص عنها إلى المجلة. ومنذ عام 1979، تصدر مجلة «ماجد» أسبوعياً صباح كل أربعاء بشكل متجدد حافظ على تفوقها بين مجلات الأطفال الأخرى في العالم العربي، واجتذبت شخصياتها الفريدة وفي مقدمتها «ماجد»، إضافة إلى تصميمها الفني الجذاب للقراء من جميع الدول العربية لتشكل بذلك إحدى ذكريات الطفولة المشتركة بين مختلف صغار الوطن العربي. وتم اختيار اسم «ماجد» تيمناً باسم البحار الإماراتي المشهور شهاب الدين أحمد بن ماجد، أحد أبناء إمارة رأس الخيمة.

ويصل عدد صفحات المجلة اليوم إلى 86 صفحة ملونة غنية بالمحتوى المفيد والممتع يعمل على إعداده نخبة من الكتاب والمتخصصين والرسامين، كما تتيح المجلة لقرائها للمشاركة في إعداد صفحاتها، وبات العديد من قراء المجلة كتاباً دائمين. ولمواكبة التطور التكنولوجي، أطلقت المجلة موقعها الالكتروني منذ أكثر من 5 سنوات متيحاً للآلاف من الأطفال الوصول إلى محتوى المجلة بكل يسر وسهولة ومن أي مكان.

وتصدر مجلة ماجد عن «أبوظبي للإعلام» إلى جانب مجموعة من أبرز المطبوعات اليومية والشهرية ومواقع الانترنت والمحطات التلفزيونية والإذاعية، حيث تسعى المجموعة إلى مخاطبة الجمهور العربي في المنطقة والعالم من خلال محتوى إعلامي فريد يجمع الترفيه والفائدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا