• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

المدرب أكد أن دوري الهواة أصعب من «المحترفين»

الفجيرة يجدد الثقة في باروت لقيادة «الذئاب» الموسم المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يونيو 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

أعلنت إدارة نادى الفجيرة التجديد الرسمي للمدرب المواطن عيد باروت لقيادة الفريق الأول الموسم المقبل، وتعيين يوسف عبد الله مشرفاً عاماً على الفريق والغاشمي علي عبيد إدارياً للفريق، والاستغناء عن المحترف الفرنسي كريستوف منداني، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد أمس.

وأعلن شريف حبيب العوضي نائب رئيس مجلس الإدارة في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي، بحضور كل من الجهاز الفني والإداري للفريق ومحمد عبد الرحيم الحمادي المدير التنفيذي والمتحدث الرسمي باسم النادي أن إدارة النادي برئاسة الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس النادي ومحمد سعيد الظنحاني رئيس مجلس الإدارة جددت الثقة بالمدرب المواطن عيد باروت لقيادة دفة الفريق الموسم المقبل بدوري الدرجة الأولى.

وقال: «سنخوض الموسم الجديد بوجه احترافي بطموح للعودة السريعة لمصاف أندية المحترفين ودوري الخليج العربي مع تقديم عروض قوية»، مؤكداً أن الفريق الذي لم يحالفه التوفيق في تحقيق هدف البقاء بالمحترفين خرج بصورة طيبة.

وأضاف العوضي: «اختيار باروت قبل نهاية الموسم الماضي كان من النقاط المضيئة وأحد المكتسبات، وستعمل الإدارة على توفير كل الدعم وسبل النجاح لتحقيق ما نصبو إليه مع الحرص على الاستعانة بأفضل الكفاءات الإدارية ودعم صفوف الفريق بالمواهب، ومن بينها نجوم النادي القدامى الذين تألقوا مع الأندية الأخرى».

ووجه العوضي الشكر باسم الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي لرجال الإعلام، لما يبذلونه من جهد في معاونة النادي لأداء رسالته على أحسن وجه، مؤكداً أن أبواب النادي مفتوحة لجماهيره وعشاقه، وأن الإدارة على استعداد لدراسة أي فكرة تخدم النادي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا