• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

النصر يبدأ صيانة ملاعبه استعداداً للموسم المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

انطلقت في نادي النصر خطوات تنفيذ أكبر مشروع صيانة أقيم في قلعة «العميد» منذ سنوات طوال، من خلال تغيير أعمدة الإنارة في ستاد آل مكتوم، إضافة إلى صيانة العشب بملاعب النادي الأربعة كاملة، وذلك استعداداً للموسم الجديد الذي يبدأ في أغسطس المقبل.

وتوجه محمود محمد العوضي، رئيس قسم الموارد والدعم في نادي النصر، بالشكر إلى مجلس دبي الرياضي وبلدية دبي على تنفيذ هذا المشروع الكبير، والذي يتوافق مع المتطلبات الدولية وبكفأة عالية الجودة، وأوضح أن الأعمدة الجديدة تختلف عن القديمة من حيث الطول، حيث يبلغ طول كل عمود 55,5 متر بفارق 5,5 أمتار عن القديم، كذلك قوة الإضاءة ستصل إلى 2200 لاكس، بينما الإضاءة السابقة كانت تصل إلى 1500 لاكس فقط، وأشار إلى أن الإضاءة الجديدة ستساعد على وضوح الصورة في النقل التلفزيوني، والتقليل من انعكاس الضوء على اللاعبين.

وأكد العوضي أن هذا المشروع الكبير قائم بالتنسيق مع مجلس دبي الرياضي وبلدية دبي، وجاء من منطلق التعاون والعلاقات الوطيدة، حيث سيقوم نادي النصر وبطلب من مجلس دبي الرياضي بتحويل الأعمدة القديمة ذات الجودة العالية أيضاً إلى نادي حتا الرياضي. وأشار إلى أن النادي كذلك بدأ العمل بصيانة أرضية أربعة ملاعب استعداداً للموسم الجديد، من بينها أرضية ستاد آل مكتوم، وستاد حميد الطاير، وستكون أعمال الإنارة وأرضية الملاعب جاهزة في أوائل شهر أغسطس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا