• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

وفاة طفل سقط من الطابق الـ 19

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مارس 2015

أحمد مرسي

الشارقة (الاتحاد)

توفي طفل مصري 4 أعوام إثر سقوطه من الطابق 19 في البناية التي يسكنها مع عائلته بمنطقة النهدة في الشارقة، في السادسة والنصف صباح أمس.

وأكدت القيادة العامة لشرطة الشارقة أن غرفة العمليات المركزية تلقت بلاغاً بالواقعة، وانتقلت دوريات الشرطة والإسعاف الوطني والإنقاذ والجهات المختصة إلى الموقع وتبين وجود جثة الطفل مسجاة على الأرض، وقد فارق الحياة لتعرضه لإصابات بليغة.

وبعد المعاينة وتصوير الواقعة ورفع البصمات أمر وكيل النيابة العامة بنقل الجثة إلى المختبر الجنائي في شرطة الشارقة لعرضها على الطبيب الشرعي وتحويل ملف الواقعة لمركز الشرطة المختص للمتابعة.

وناشد العقيد سلطان عبدالله الخيال مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، الأسر وأولياء الأمور بضرورة اتخاذ الاحتياطات الكافية للحد من وقوع هذه الحوادث المأساوية، والتأكد من عدم تعرض أطفالهم للسقوط بسبب تواجدهم عند النوافذ المفتوحة أو الشرفات والحرص على إخلاء هذه المواقع من الأمتعة، والمقاعد والأغراض التي يمكن أن يصعد عليها الأطفال ما يؤدي لسقوطهم، والمراقبة المستمرة لحركة الأطفال داخل المنزل، وعدم تركهم بمفردهم منعا لتعرضهم لهذه المخاطر، وإحكام إغلاق النوافذ في المنازل والشقق السكنية حفاظاً على سلامتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض