• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«خادمة خورفكان» تُنكر تهمة قتل طفلها في الحمام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مارس 2015

السيد حسن

السيد حسن (خورفكان)

أرجأت محكمة جنايات خورفكان أمس، قضية الخادمة الآسيوية وصديقتها التي قتلت طفلها عقب ولادته مباشرة في الحمام، إلى جلسة 16 مارس لندب محام للدفاع عن المتهمتين. وكانت المحكمة قد عقدت جلستها أمس، برئاسة المستشار أحمد الظنحاني وعضوية المستشارين محمد عبد الله الزرعوني وعمار الجيلاني، وبحضور محمد إبراهيم وكيل نيابة خورفكان.

وأنكرت المتهمتان تهمة قتل الطفل الوليد، وواجهت هيئة المحكمة أم الطفل بتهمة قتل طفلها مباشرة بعد ولادته فأنكرت التهمة، وقالت: إنها راحت في غيبوبة بعد ولادة الطفل مباشرة، ولم تعرف بالضبط ماذا حدث، كما أنكرت المتهمة الثانية تهمة المشاركة في قتل الطفل، وقالت إن المتهمة الأولى كانت في المستشفى، وقد ذهبت إليها بناء على طلب من كفيلها، ولم تعلم عن جريمة القتل أي شيء.

وأقرت المتهمة الأولى أن ولادتها للطفل كان داخل حمام بغرفة جانبية لبيت كفيلها، وأنها لم تسمع صوت الطفل بعد ولادته مباشرة، وتمسكت النيابة العامة بلائحة الإحالة والاتهامات الخاصة بها في القضية. وكانت الخادمة وصديقتها قد قامتا قبل أسابيع بتوليد طفلها بوساطة الخادمة التي تعمل في بلادها كقابلة، وعقب ولادة الطفل قامت بخنقه، والتخلص منه في مكان بعيد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض