• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

نفاد 40% من السلال الرمضانية

مبيعات السلع الرمضانية ترتفع 50% عشية رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يونيو 2016

بسام عبدالسميع (أبوظبي)

ارتفعت مبيعات المراكز التجارية، خلال الأيام الثلاثة الماضية، بنسبة تراوحت بين 30 إلى 40%، مقابل الأيام العادية، فيما سجلت مبيعات السلع الرمضانية أكثر من 50% ليلة رؤية الهلال، وحققت السلال الرمضانية مبيعات لأول مرة بنسبة بلغت 40% قبيل رمضان، وذلك مع طرح المراكز التجارية عروضاً وتخفيضات متنوعة تتراوح نسبتها بين20 إلى 50%، وتشمل أصنافاً من السلع الغذائية والاستهلاكية، بحسب مسؤولي منافذ بيع في أبوظبي.

وقال إبراهيم البحر، الرئيس التنفيذي لجمعية أبوظبي التعاونية: «شهدت مبيعات الجمعية، خلال الأيام الثلاثة الماضية، ارتفاعاً بنسبة تراوحت بين30 إلى 40% للسلع والمواد الغذائية والاستهلاكية، وارتفعت مبيعات السلع الرمضانية أمس بنسبة أكثر من 50%، فيما سجلت السلة الرمضانية مبيعات للمرة الأولى في تاريخ السلة قبيل رمضان وبنسبة بلغت 40% من الكميات المتوفرة حالياً».

وأوضح البحر أن المواد الغذائية تشكل 90% من إجمالي عروض التخفيضات في شهر رمضان المبارك، مشيراً إلى أن إجمالي منافذ الجمعية وسبار وميغامارت، سيبلغ 40 منفذاً بالدولة بنهاية النصف الأول من العام الحالي، منها 5 فروع جديدة في الفلاح.

وأكد البحر على توافر كميات ضخمة من السلع الرمضانية لدى الجمعية، مشيراً إلى أن الموسم الرمضاني يسجل نشاطاً في مبيعات السلع الغذائية، نتيجة ارتفاع الطلب عليها، لافتاً إلى أن الجمعية وفرت خيارات شرائية متنوعة للمستهلكين تشمل أصنافاً لكل السلع الغذائية والاستهلاكية.

من جهته، قال عادل السيد، مدير البيع في أحد المنافذ التجارية، إن الـ72 ساعة التي سبقت شهر رمضان سجلت ارتفاعاً في المبيعات بنسبه تتجاوز 30% وترتفع إلى 50% في السلع الغذائية، وخاصة الرمضانية، مشيراً إلى أن عشية رؤية الهلال تسجل أعلى معدل لارتفاع لمبيعات في السلع الغذائية الرمضانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا