• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«أينوك» تستعرض إنتاجها من زيوت التشحيم البحرية في معرض دولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

تستعد إدارة التسويق للزيوت البحرية في شركة «أينوك للزيوت»، التابعة لشركة بترول الإمارات الوطنية «أينوك»، لعرض منتجاتها من الزيوت البحرية في معرض «بوسيدونيا 2016 الدولي»، وهو أكبر معارض النقل والشحن البحري في القطاع، والذي تستضيفه العاصمة اليونانية أثينا في الفترة من 6 - 10 يونيو.

وتهدف «أينوك» من خلال مشاركتها في معرض «بوسيدونيا 2016» إلى استعراض إمكاناتها في مجال تقديم الدعم الفني للعملاء ضمن قطاع النقل والشحن البحري الدولي. وتشمل محفظة المنتجات البحرية التي توفرها الإدارة زيوت «ستراتا»، والتي صممت لتلبية احتياجات مختلف أنواع المحركات البحرية، وإلى جانب مجموعة كاملة من المنتجات التي تلائم جميع الاستخدامات.

وبحسب تقرير «التوجهات البحرية العالمية 2030»، من المتوقع أن يتضاعف حجم التجارة البحرية العالمية من 9 مليارات طن سنوياً إلى نحو 24 مليار طن بحلول عام 2030. وسيسهم النمو الاقتصادي طويل الأمد في الأسواق الناشئة - إلى جانب التحول الديموغرافي العالمي ومعدلات النمو السكاني - في تحفيز الطلب على الواردات والسلع، مما يؤثر في نهاية المطاف على قطاع النقل البحري خلال العقد المقبل. وبهذه المناسبة، قال زيد القفيدي، المدير التنفيذي للتسويق في شركة «أينوك»: «نجحت ’أينوك‘ في تأسيس حضور قوي لها في الأسواق المحلية والدولية. وباتت عمليات ’أينوك للزيوت‘ تغطي اليوم 60 سوقاً حول العالم. ومع تأسيس وحدة التسويق العالمي للزيوت البحرية، سنتمكن من تزويد عملائنا بمجموعة شاملة من حلول الزيوت لمواكبة متطلباتهم المتنامية، مما يسهل بدوره نمو قطاع الشحن والنقل البحري العالمي».

وتمكنت وحدة التسويق العالمي للزيوت البحرية في «أينوك» منذ إطلاقها في العام 2015 من تأسيس حضور قوي لها، حيث غطت خدماتها عدداً من الموانئ الرئيسية في مصر، ونيجيريا، وأنغولا، وغانا وكينيا، والمغرب، وموريتانيا، واليونان وسنغافورة والصين. وتتمتع الوحدة بإمكانات قوية تؤهلها لمزج منتجات الزيوت البحرية محلياً في الأسواق المستهدفة، مما يعزز الكفاءة التشغيلية ويضمن توافر المنتجات في هذه الأسواق. وأضاف محمد صادق، مدير إدارة «أينوك للزيوت»: «يباع سنوياً أكثر من 913 مليون لتر من زيوت التشحيم البحرية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا فقط، وهذا يوفر أمامنا فرصة كبيرة لتوسيع حضورنا الجغرافي في قطاع الشحن والنقل البحري. وندرك تماماً أن مشاركتنا في المعارض الاستراتيجية مثل معرض ’بوسيدونيا‘ سيتيح لنا عرض إمكاناتنا كشريك رئيسي للعملاء حول العالم، وقدرتنا على تزويدهم بزيوت التشحيم البحرية عالية الجودة».

يشار إلى أن وحدة التسويق العالمي للزيوت البحرية في «أينوك» تتخذ من دبي مقراً رئيسياً لها، وتمتلك محفظة واسعة من زيوت التشحيم القائمة على أساس الاستخدام، حيث تم تصميم كل منها لتوفير حلول مخصصة تحقق الأداء الأمثل في قطاع الشحن البحري عبر أكثر من 80 ميناءً في 16 بلداً حول العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا