• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الإمارات تشارك في اجتماع وزراء التعليم العالي بعُمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مارس 2015

أحمد عبدالعزيز

أبوظبي (الاتحاد)

تشارك دولة الإمارات العربية المتحدة، ممثلة بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الاجتماع السابع عشر للجنة وزراء التعليم العالي والبحث العلمي بدول المجلس الذي تستضيفه سلطنة عُمان غدا.

ويترأس وفد الدولة الدكتور سعيد حمد الحساني وكيل الوزارة، ويضم الوفد في عضويته كلاً من الدكتور حسام سلطان العلماء مدير إدارة البحث العلمي، وعمر العمودي، مدير مكتب الوكيل.

وناقش الاجتماع التحضيري لوكلاء وزارات التعليم العالي أمس قرار المجلس الأعلى بشأن ما تضمنته ورقة قطر حول الاستثمار المشترك في التعليم، وقرار الاجتماع السادس عشر للجنة وزراء التعليم العالي حول مساواة أبناء دول المجلس في القبول والمعاملة في الجامعات ومؤسسات التعليم العالي الحكومية، وقرار المجلس الوزاري في دورته (125) بشأن الجامعات والاتحادات الأكاديمية الوهمية غير المرخص.

وسلط الاجتماع الضوء على تعزيز المواطنة بين أبناء دول المجلس الجانب التعليمي في ورقة دولة الكويت، واعتماد قرارات فريق معادلة الشهادات في اجتماعها الخامس عشر، والاجتماع العشرون للجنة رؤساء ومديري الجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول المجلس، وإنشاء الشبكة الخليجية لضمان الجودة في التعليم العالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض