• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

باختياره «اتصالات» شريكاً رسمياً أول

«إكسبو دبي 2020 » يوفر أسرع حلول التواصل والخدمات الرقمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

أبرم «إكسبو دبي 2020 » شراكة مع مجموعة «اتصالات»، لتكون ضمن فئة «شريكٍ رسميٍ أول»، في خطوة قد تجعل موقع الحدث الأكثر تميزاً في العالم من حيث مستوى الربط الشبكي وسرعة الاتصال.

وسيكون للشراكة بين «إكسبو 2020 دبي» و«اتصالات» دور محوري في رحلة الاستعداد والتحضير لإقامة الحدث المرتقب.

وابتداءً من يوليو المقبل، تشارك «اتصالات» في أعمال تطوير البنية التحتية لموقع الحدث، كي يتمكن «إكسبو 2020 دبي» من توفير بيئة رقمية غنية تقوم على أحدث الحلول التقنية وتلبي تطلعات الضيوف والمشاركين في الحدث، وتجسّد أيضاً موضوعاته على أرض الواقع، بما سيضمن لـ 25 مليون زائر متوقع، عيش تجربة استثنائية بكل المقاييس، بما فيها توفير شبكة «واي-فاي» قادرة على خدمة ما يصل إلى 300 ألف شخص يومياً.

وقالت معالي ريم إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، مدير عام مكتب «إكسبو 2020 دبي»: «شهدت حلول وتقنيات الاتصالات وتبادل المعلومات تطوراً هائلاً على مر السنين، فعملية الاتصال التي كانت تتطلب ستة أسابيع في عام 1851 عندما أقيم أول معرض إكسبو دولي، لا تستغرق سوى أجزاءٍ معدودةٍ من الثانية في الوقت الحالي، الذي تمارس فيه ’اتصالات‘ دوراً محورياً في ربط البشر والأجهزة التقنية المتطورة، ليتمكنوا من التواصل والابتكار والإبداع. وبفضل حضورها العالمي القوي وخبرتها الطويلة، ومواكبتها لأحدث الابتكارات التكنولوجية، تتمتع ’اتصالات‘ بجميع المقومات المطلوبة التي تؤهلها لدعم «إكسبو 2020 دبي» وجعل موقع الحدث الأكثر تميزاً على وجه الأرض من حيث مستوى وكفاءة الربط الشبكي والاتصال اللاسلكي».

ومن جانبه، قال المهندس صالح العبدولي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اتصالات: «في عالم تسود فيه التقنيات الرقمية التي تعيد تعريف سبل التواصل بين الناس وتيسير أساليب حياتهم وعملهم، وتخلق مجتمعاً شاملاً لا تعوقه حدود، تتشرف اتصالات بهذه الفرصة التي تتيح لها المشاركة في إكسبو 2020 دبي. ولما كُنّا طرفاً في هذه الشراكة، فإننا نرمي إلى تخصيص مواردنا البشرية والتقنيات التي لدينا والخبرات التي نتمتع بها في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية، للنجاح في تنفيذ مشروعات حيوية كبرى في الوقت المحدد لها؛ كما إنه من صميم التزاماتنا وتعهداتنا أن نشارك في دعم استراتيجية الإمارات طويلة الأجل الرامية إلى جعل دولة الإمارات العربية المتحدة الوجهة المثلى للتجارة والأعمال والتنمية».

وتُسخّر شركة «اتصالات»، كونها جزءاً من هذه الشراكة، قدراتها وإمكاناتها في خدمات الاتصالات والبنية التحتية بهدف توفير تجربة استثنائية لملايين الزوار القادمين إلى «إكسبو 2020 دبي»، وكذلك المشاركين فيه والرعاة والكوادر العاملة في المعرض. وتحصل «اتصالات»، كونها شريكاً رسمياً يوفر حلول الاتصال والخدمات الرقمية لـ «إكسبو 2020 دبي»، على حقوق عالمية تشمل الدول الـ 18 التي تزاول نشاطها فيها، إضافة إلى فرصة إقامة جناح خاص بها خلال الحدث؛ ما يمنح المجموعة الرائدة فرصة الظهور جنباً إلى جنب مع أبرز الدول وكبرى المؤسسات المشاركة في «إكسبو 2020 دبي». وفضلاً عن ذلك، سيبحث الطرفان في فرص الاستفادة من الموقع، الذي سُيقام عليه الحدث، عقب انتهاء فعالياته؛ وذلك لبناء إرث ثقافي واقتصادي مستدام، يرتكز على تحفيز الابتكار وإرساء أسس متينة لاقتصاد قائم على المعرفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا