• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تطبيق ذكي لإنجاز معاملات الموظفين في «قضاء أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مارس 2015

أبوظبي(الاتحاد)

أبوظبي(الاتحاد)

أطلق المستشار يوسف سعيد العبري، وكيل دائرة القضاء في أبوظبي، أمس تطبيق «مكتبي المتنقل» المخصص لموظفي الدائرة، وذلك في إطار استراتيجية دائرة القضاء 2014 – 2018 في تحقيق التميز المؤسسي القائم على ثقافة المعرفة، بما يساهم بإدارة القضاء بفاعلية، وصولاً إلى منظومة قضائية وفق أعلى المعايير العالمية، تستطيع أن تقوم بدورها في ترسيخ الأمن والاستقرار الاجتماعي والاقتصادي، والمساهمة في تحقيق رؤية أبوظبي 2030، في أن تكون أبوظبي واحدة من أفضل خمس عواصم في العالم.

وأوضح المستشار العبري أن إطلاق الخدمة الجديدة المخصصة لموظفي الدائرة، تأتي في إطار توجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس دائرة القضاء في أبوظبي، بتطبيق تقنيات الحكومة الذكية، والاستفادة من أفضل التقنيات في مجال الخدمات، وتوفير الحلول المبدعة، والوصول بالخدمات الحكومية إلى أرقى المستويات العالمية، استناداً إلى عوامل الإبداع والابتكار، وانطلاقاً من فهم احتياجات الموظفين والمتعاملين. وأشار المستشار العبري إلى أن الخدمة الجديدة تهدف إلى تسهيل إنهاء العديد من الطلبات والمعاملات المكتبية للموظفين باستخدام الهواتف المحمولة.

من جهة أخرى، أكدت دائرة القضاء أنها الجهة الحكومية الأولى التي تقدم هذه الخدمات لموظفيها، موضحة أن تطبيق مكتبي المتنقل صمم لخدمة موظفي دائرة القضاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض