• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

‫«عزام» بطل «عشر سنوات»

«الشقي» بطلاً لسباق أبوظبي للمحامل الشراعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يونيو 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

توج «الشقي» و«العاصفة» لحمدان سعيد جابر بالمركزين الأول والثاني على التوالي لسباق المحامل الشراعية 22 قدماً لفئة فوق 16 سنة، فيما جاء «طوفان» لإسماعيل أحمد محمد المرزوقي ثالثا، وحل «عزام» لراشد حمد راشد رابعاً، جاء مهاجر لأحمد خادم المهيري في المركز الخامس.

وعلى صعيد فئة تحت 16 سنة اعتلى «عزام» لراشد أحمد راشد المهيري الصدارة وحل بطلًا للسباق، فيما جاء «سردال» لثاني محمد ثاني الرميثي وصيفا، وصعد على منصة التتويج «مرعب لإبراهيم صالح الحمادي «ثالثا».

وجاء سباق 22 قدماً كآخر سباقات نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت في الموسم المنصرم، وأقيم لمسافة 7 أميال بحرية انتهت بمنصة التتويج بمقر النادي بكورنيش العاصمة، وتوج الفائزين ماجد عبد الله المهيري عضو مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، ووزع نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت جوائز نقدية على الفائزين في السباقين بلغت قيمتها 546 ألف درهم.

وتعد فئة 22 قدماً واحدة من الفئات المهمة في سباقات الشراع، لاسيما وأنها الأساس الذي يقوم عليه بناء البحار الشراعي منذ مرحلة النشء، ويعول «أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت» كثيراً على هذه الفئة في تخريج مزيد من المواهب الشابة من بين أروقة النادي لتمثيل الدولة في مختلف الفعاليات البحرية سواء الداخلية أو الخارجية.‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

وشهد الموسم إقامة 3 سباقات للفئة نفسها‬، ونظم «أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت» أكثر من 15 سباقاً وحدثا محليا وقاريا ودوليا، أهمها جولة كأس العالم للشراع الحديث، وبطولة شباب آسيا للشراع وسباقات 60 قدماً للمحامل الشراعية وفئة 43 قدماً للمحامل الشراعية، كما نظم النادي ثلاث جولات لكل فئة، ورصد مبالغ مالية قيمة، وثلاث سيارات للفائزين الثلاثة الأوائل في منافسات الستين قدماً.‬ ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا