• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«جولد كوست 11» وصيفاً وزورق أبوظبي ثالثاً

«فيكتوري 4» بطل جائزة لوجانو لـ «اكس كات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يونيو 2016

لوجانو (الاتحاد)

أهدى أمراء البحار في فريق فيكتوري 3 بقيادة الثنائي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي الفوز والتتويج بلقب السباق الرئيس لجائزة لوجانو الكبرى للزوارق السريعة «اكس كات» الجولة الثالثة من بطولة العالم 2016، إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي مؤسسة الفيكتوري تيم، وحل زورق جولد كوست 11 في المركز الثاني، وجاء زورق فريق أبوظبي 5 بالمركز الثالث.

شهد السباق المثير وتوج الفائزين، سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، وعيسى خلفان بن خرباش نائب رئيس المؤسسة العالمية للزوارق السريعة -دبليو بي بي أيه- والدكتور رافئيللي كيولي رئيس الاتحاد الدولي -يو أي أم-.

وحقق فيكتوري 3 الفوز بالمركز الأول في السباق الرئيس، بعدما نجح وباقتدار في تجاوز انطلاقته من المركز الثالث، لينطلق بسرعة فائقة مع إشارة البداية وينقض على المركز الأول متقدماً على جميع الزوارق في أولى نقاط الالتفاف مع مطاردة قوية من زورق أبوظبي 5 بقيادة الثنائي راشد الطاير، وفالح المنصوري، والذي تمسك بالمركز الثاني طوال مراحل السباق مع تراجع لزورق جولد كوست 11 بقيادة الثنائي الأسترالي توم كوتير وروس ويلاتون إلى المركز الثالث.

واستمر الحال في كل مراحل السباق المثير والصدارة بالرغم من محاولات الزورقين أبوظبي 5 وجولد كوست 11 المستمرة للحاق بالمتصدر ليحسم بعدها زورق فيكتوري 3 الفوز بالمركز الأول وبجدارة.

وعندما كان الجميع يترقب وصول زورق أبوظبي 5 في المركز الثاني، إذ بالإثارة تحدث في الأمتار الأخيرة، ويتقدم زورق جولد كوست إلى المركز الثاني تاركا المركز الثالث لزورق فريق أبوظبي 5 لتنتهي أحداث السباق المثير ويودع الجميع بحيرة لوجانو الجميلة بأجمل الذكريات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا