• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ديانا حداد:

أحافظ على رشاقتي في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تهتم الفنانة ديانا حداد بمطبخها كثيراً في شهر رمضان، وتعد بنفسها الأطباق المفضلة لديها ولدى بنتيها صوفي، وميرا، لاسيما أنها تقضي أغلب أيام الشهر الكريم معهما، خصوصاً أنها تشعر بالتقصير تجاههما في أغلب الأحيان في شهور السنة العادية، حيث تنشغل عنهما بسبب أعمالها الفنية. ترى ديانا أن رمضان فرصة جميلة لتجمع العائلة على مائدة واحدة طوال شهر كامل، وتلفت أن أكثر ما تستمتع به هو الاستعداد مع بنتيها قبل دخول الشهر الكريم، حيث لديهم طقوس خاصة بتزيين المنزل بالفوانيس الرمضانية.

تعترف ديانا أن ابنتيها ميرا وصوفي يساعدانها في تحضير مائدة الطعام الرمضانية، التي لا تخلو من السلطات والحلويات، وقالت: أحاول قدر الإمكان في رمضان أن أخفف من الوجبات الدسمة، حتى أحافظ على رشاقتي، لذا فإن مائدتي الرمضانية لا تخلو من السلطات الخفيفة، إلى جانب الوجبات الرئيسة، مثل الثريد والهريس وبرياني الدجاج ومكبوس اللحم، لكنها لا تكثر من أكل هذه الوجبات حتى لا يزيد وزنها.

لا تستغنى ديانا عن التمر والقهوة العربي أيضاً في رمضان، حيث تبدأ فطورها بتمرة وفنجان صغير من القهوة، وتفعل الأمر نفسه في نهاية فطورها، موضحة أنها تبدع في تحضير بعض الحلويات التي تعوض من خلالها السكريات في الدم، مثل اللقيمات مع العسل ودبس التمر، والكنافة وحلاوة الجبن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا