• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

افتتاح المعرض الطلابي «العالم تحت سقف واحد» بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مارس 2015

الشارقة (وام)

افتتح محمد حمدان بن جرش مدير عام المدينة الجامعية بالشارقة عضو مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات المعرض الطلابي المقام، تحت شعار« العالم تحت سقف واحد» المقام في مدرسة واسط النموذجية بمدينة الشارقة.

حضر حفل الافتتاح، الشيخة عائشة بنت محمد القاسمي عضو اللجنة الاستشارية بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة، ومحمد علي ماجد رئيس قسم الأنشطة بمنطقة الشارقة التعليمية، وعلي الحوسني من مجلس الشارقة للتعليم، ولفيف من المدعوين.

ويعد المعرض الطلابي نموذجا للتفاعل بين الطالبات والإدارة المدرسية وفق نهج خطط واستراتيجيات وزارة التربية والتعليم لتأهيل الطالبات على العطاء، والمشاركة بأفكارهن المختلفة في معرض يمثل متجراً وسوقاً متنوعاً يعرض العديد من المنتجات التي تمثل ثقافات عديدة اجتمعت في فناء المدرسة لترفع شعارها العالم تحت سقف واحد.

وتنوعت المعروضات بين الملابس التراثية والعطور والبخور والإكسسوارات، بالإضافة إلى العبايات والحلويات والعصائر، إضافة الى الدمى والأكلات الشعبية والتراثية.

وثمن ابن جرش مبادرة إدارة المدرسة وجهد الطالبات في تحقيق أهداف عليا، من خلال هذا التنظيم والذي يمثل نموذجاً ناجحاً للإدارة المدرسية وللفريق المدرسي الحريص على تنمية دوره في كافة الجوانب من خلال تنظيم فعاليات تمثل محطة تعليمية وتأهيلية للطالبات في التواصل مع المجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض