• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أكد وجود مفاوضات مع لاعبين محليين وأجانب في «الشتوية»

هيكتور كوبر: الأخطاء الصغيرة أفقدتنا نقاطاً مهمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يناير 2014

علي معالي (دبي)- يتطلع الأرجنتيني هيكتور كوبر التقدم خطوات للأمام عندما يلتقي الملك الشرقاوي اليوم، خاصة وأنه يعترف بأن الخسارة من العين في الجولة الأخيرة كانت بمثابة تراجع للخلف، وقال كوبر: «تطلعاتنا كبيرة عندما نلتقي الشارقة في ملعبه، لابد من البحث بكل السبل عن كيفية تحقيق الانتصار مهما كانت ترتيبات المنافس، وهذا يتطلب مجدداً مزيداً من التركيز وأحب دائماً خوض كل المباريات بعزيمة قوية، لا أستهين بأي مباراة مهما كان الفريق المنافس، وتحقيق الانتصار اليوم لن يتحقق بالأماني، بل من خلال العمل الجاد والمكثف من كافة الأطراف».

وتابع: «هناك أخطاء صغيرة جدا نقع فيها في المباريات تجعلنا نخسر الكثير من النقاط، ولابد من أن نخطو خطوة كبيرة للأمام عقب لقاء اليوم، لأن الخطوة الصغيرة لن تسعفنا في مثل هذه الأمور».

وعن المنافس الشرقاوي يقول مدرب الوصل: «الفريق منظم ويقوم بتأمين دفاعاته بالشكل الجيد، فضلاً على أنه قوي هجومياً في نفس الوقت، وعلينا أن نستفيد من الغيابات لدي الشارقة، ونظريا فإن الفريق يحتل المركز الثالث، ما يؤكد أنه يتقدم في الترتيب عن فريقي، وعلينا أن نحافظ على التوازن الكبير في مثل هذه المباراة واللقاء بشكل عام سيكون صعباً على الطرفين وليس طرفاً واحداً، وهدفي من المواجهة هو تحقيق الفوز ولدينا عناصر قادرة على تحقيق هذا الطموح والأمل».

وأوضح المدرب أنه يخوض المباراة في ظل غياب فهد حديد وسوساك لحصول كل لاعب على 3 إنذارات وعلي سالمين للانضمام إلى المنتخب الأولمبي وغانم بشير الذي لم يشارك في تدريبات الأسبوع، وأكد أن ديدا تدرب وظهر بشكل جيد في التدريبات، ولكننا لا نريد أن نجازف به في هذا التوقيت.

وعندما سئل المدرب عن رأيه في منح الفرق راحة قصيرة بين الدورين الأول والثاني رد كوبر قائلاً: «كنت أتمنى أن يحصل اللاعبون على قسط مناسب من الراحة بين الدورين، كما أنه كان يمكن الاستفادة من الانتقالات الشتوية بشيء أكثر من التركيز وحتى يكون الدور الثاني مع انطلاقته أكثر انسجاماً، لكن يبدو أن الاتحاد يريد أن ينهي موسمه في توقيت معين خوفاً من درجات الحرارة العالية في نهاية الموسم، وهو أمر متروك لهم وهم أدرى بذلك».

وقال: «التغييرات التي تحدث في الناحية الدفاعية اليسرى لها أكثر من سبب، منها الإيقافات التي تطول بعض اللاعبين، إضافة إلى الإصابات وكذلك التنافس الكبير بين لاعبي هذه الجبهة وهو أمر جيد».

ورفض كوبر التحدث عن الانتقالات الشتوية قائلا: «هناك مفاوضات على الجانبين المحلي والأجنبي لسد بعض الثغرات بالفريق، ولكن لن نتحدث عنها الآن، خاصة أن الفريق يخوض مباراة ضد فريق قوي ويهمني كثيراً معنويات لاعبي فريقي، ولكنني في كل الأحوال لدي قناعات معينة بشأن اللاعبين سوف تظهر خلال الفترات المقبلة، وكل ما يعنيني في الفترة الحالية هو كيفية اجتياز مباراة اليوم والفوز بالنقاط الثلاث».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا