• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

محامي عز لـ"زينة": "اتقي الله وإلا سأكشف المستور"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 مارس 2014

الاتحاد نت

أكدت تقارير صحفية أن محامي الممثل المصري أحمد عز هدد الفنانة زينة بكشف الكثير من الأسرار في حال لم تتوقف عن ما وصفه بمسلسل التجريح بعز.

وقال المحامي مرتضى منصور في اتصال مع قناة "الحياة" المصرية: إنه سيتنحى من هيئة الدفاع عن عز إذا قدمت زينة أي عقد زواج لها منه، سواء كان رسمياً أو عرفياً، وأنه سيعتذر للجميع عن قبوله هذه الدعوى.

وأضاف مرتضى أن "زينة لم تقدم ما يثبت صحة ادعاءاتها بزواجها من عز"، مؤكداً أن النيابة تحقق في وقائع تزوير وثائق سفر وشهادات ميلاد للطفلين، وليس إثبات نسب، حيث لا يمكن قانوناً أن تحقق في إثبات النسب قبل التحقيق في إثبات العلاقة الزوجية، مطالباً زينة بأن تتقي الله في نفسها، وتتوقف عن الإساءة لعز.

وقال إن أحمد عز رفض الإساءة إليها أو التجريح في عرضها، ولم يرد حتى الآن على كافة الادعاءات التي روّجتها، مشيراً إلى أنه سيكشف ما لديه من أسرار كثيرة تمسّ الفنانة إذا واصلت السير في هذا الاتجاه.

وأوضح منصور أن زينة قامت بالتزوير، حيث استعملت صورة من جواز السفر الخاص بموكله ورقمه 48833 صادر من قسم وثائق المصلحة، وأن الجواز منتهي الصلاحية، مشيراً إلى أنها قدمته إلى القنصلية المصرية في لوس أنجلوس وادعت أن صاحب هذا الجواز هو والد طفليها.

وتابع منصور أنه بناءً على صورة هذا الجواز أصدرت زينة للطفلين وثائق سفر مزورة، الأولى مقيدة برقم 4 لعام 2014 باسم الطفل زين الدين، والوثيقة الثانية مقيدة برقم 5 لعام 2014 باسم الطفل عز الدين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا