• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«زايد للإسكان» يعتمد أسماء 690 مواطناً من مستحقي الدعم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يونيو 2016

وكالات

اعتمد «برنامج الشيخ زايد للإسكان» أسماء 690 مواطناً من مستحقي قرارات الدعم السكني بقيمة 430 مليونا و 505 آلاف درهم، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

وقال معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية رئيس مجلس إدارة البرنامج، إن إعلان أسماء جديدة لمستحقي الدعم يأتي في إطار سعي حكومة دولة الإمارات للارتقاء بجودة حياة المواطنين، حيث ركزت الأجندة الوطنية 2021 على توفير السكن الملائم للمواطنين المستحقين ضمن وقت قياسي.

وأضاف الوزير خلال ترؤسه اجتماع مجلس إدارة البرنامج الرابع لعام 2016 الذي عقد في مقر البرنامج في دبي أن هذا ما يسعى إليه البرنامج من خلال تقليص مدة انتظار الدعم السكني وطرح الحلول المستمرة لتوفير السكن الملائم للأسرة المواطنة، مؤكداً أن الاتجاه لتطوير المجمعات السكنية المتكاملة يأتي كأحد الحلول التي تبناها البرنامج لتوفير السكن للأسر المواطنة.

وأشار معالي رئيس مجلس إدارة البرنامج، إلى أن نهج البرنامج مرسوم لتحقيق سعادة المواطنين وبما يكفل توفير الحياة الكريمة لهم تحقيقاً لرؤى وتطلعات صاحب السمو رئيس الدولة «حفظه الله»، بتسخير الجهود كافة في سبيل راحة وسعادة المواطنين.

وأضاف النعيمي أن البرنامج يحرص على توفير جميع مقومات الحياة المستقرة للمواطنين لا سيما أن المجمعات السكنية الجديدة راعت في تخطيطها التطلعات المستقبلية للأسر والتطورات التي قد تطرأ وما يتطلبه ذلك من مساحات وخدمات ومرافق.

وتوزع الدعم السكني الذي أعلن عنه البرنامج ما بين 584 قرضا و106 منح سكنية وتنوعت ما بين 160 من فئة بناء جديد، 37 من فئة استكمال مسكن و18 من فئة إضافة على مسكن وسبعة من فئة صيانة على مسكن و454 مسكناً حكومياً ضمن المجمعات السكنية، 11 من فئة شراء مسكن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا