• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بالتعاون مع نادي الإمارات للقيادة

شرطة دبي تطلق «نادي الخطابة» للارتقاء بمخرجات التعليم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - شهد اللواء أ. د. محمد أحمد بن فهد مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الأكاديمية والتدريب، الاجتماع الأول لـ «نادي الخطابة» الذي تم إطلاقه بالتعاون مع نادي الإمارات للقيادة «توستماسترز».

وأكد اللواء ابن فهد أن مشروع إطلاق «نادي الخطابة» يأتي ضمن الترجمة العملية لتوجيهات معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، ومتابعة اللواء خبير خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، لإحداث نقلة نوعية في مخرجات التعليم الأكاديمي وإعداد أجيال من قادة المستقبل.

وأضاف اللواء ابن فهد أن أكاديمية شرطة دبي تؤكد بهذه الخطوة سعيها الحثيث نحو التميز والريادة، ضمن منظومة التغيير نحو الأفضل، من أجل إعداد كوادر نموذجية من ضباط الشرطة لديهم الإمكانات والقدرات والمهارات اللازمة التي تؤهلهم لدخول سوق العمل بقوة والالتحاق بالإدارات العامة ومراكز الشرطة، بعد تدريبهم لإعدادهم وتأهيلهم لتحمل المسؤولية الملقاة على عاتقهم والمشاركة في بناء حضارة وتقدم الوطن والارتقاء إلى مستوى رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة.

حضر إطلاق النادي العقيد الدكتور غيث غانم السويدي مدير أكاديمية شرطة دبي بالنيابة، والدكتور علي حمودة، عميد الأكاديمية، والعقيد الدكتور خالد خلفان المنصوري مدير كلية القانون وعلوم الشرطة، والمقدم ناصر إبراهيم كاظم مدير المركز الدولي للأمن والسلامة، والرائد الدكتور عبدالله سيف السبوسي مدير إدارة التطبيقات القانونية والشرطية المشرف العام على النادي، والرائد الدكتور محمد سعيد الحداد رئيس قسم التطبيقات الجنائية، والملازم أول فهد جاسم الغص مدير إدارة العلاقات العامة بالوكالة، وعيسى السويدي رئيس لجنة الأندية العربية في القطاع عشرين للدول المشاركة رئيس نادي الإمارات للقيادة «توستماسترز»، وأعضاء نادي «توستماسترز»، والأعضاء الإداريون لنادي الخطابة من الطلبة المرشحين.

وقال العقيد الدكتور السويدي، إن «نادي الخطابة» في أكاديمية شرطة دبي، يعد أول نادٍ عربي من نوعه على مستوى المؤسسات التعليمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويهدف إلى تطوير وتنمية مهارات الاتصال الفعال وبناء الشخصية القيادية المنشودة لدى الطلبة المرشحين، من خلال تعزيز الثقة بالنفس، واستخدام مهارات اللغة السليمة، ولغة الجسد المعبرة، أثناء التحدث أمام الجماهير في المناسبات المختلفة بعد تخرجهم، مما يعكس المستوى المتميز لخريجي أكاديمية شرطة دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض