• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ورشة عمل حول آلية احتساب نتائج المؤشرات الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 يناير 2016

دبي (الاتحاد)

استضافت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات مؤخراً في مقرها بدبي ورشة عمل خاصة بآلية احتساب نتائج المؤشرات الوطنية، بحسب بيان صادر أمس.

وقال البيان «تأتي الورشة في إطار جهود الهيئة الرامية إلى تعزيز آليات التعاون والتنسيق مع مختلف الجهات والهيئات المعنية بتنفيذ المبادرات الرامية إلى تحقيق ريادة الدولة في مؤشر الجاهزية الشبكية، ومؤشر الخدمات الإلكترونية (الذكية)، حيث يشكل هذا التوجه ركناً أساسياً في الأجندة الوطنية الرامية إلى تحقيق الأهداف الوطنية المنصوص عنها في رؤية الإمارات 2021».

وقال حمد عبيد المنصوري مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات على جهود فريق المؤشرات الوطنية بالهيئة: «إن هدف هذه المؤشرات الوطنية يبقى متمثلاً في تحقيق سعادة المتعاملين والارتقاء بريادة الإمارات وتنافسيتها العالمية، وبناء على توجيهات القيادة الرشيدة، فإننا نعمل على التنسيق مع الجهات المعنية وعلى كافة المستويات من أجل تنفيذ الخطط والاستراتيجيات الموضوعة على النحو الأمثل وتحقيق نسب الإنجاز المطلوبة، بهدف ضمان عملية قياس دقيقة وموضوعية والحصول على نتائج دقيقة تعكس حجم التطور والإنجاز الذي يشهده قطاع الخدمات الحكومية والذكية».

بدوره، قال المهندس طارق العوضي، رئيس فريق المؤشرات الوطنية بالهيئة:«تأتي ورشة العمل هذه في إطار سعي الهيئة لتحقيق الريادة في المؤشرات العالمية وفق استراتيجية الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، بما يخدم الأجندة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة».

وأكد العوضي، أهمية المرحلة القادمة التي تتطلب تضافر الجهود من مختلف الجهات والهيئات المعنية لتحقيق الأهداف الوطنية المنصوص عنها في رؤية الإمارات 2021، من خلال تحقيق ريادة الدولة لتكون من ضمن أفضل عشر دول في العالم في مؤشر الجاهزية الشبكية والأولى عالمياً في مؤشر الخدمات الإلكترونية والذكية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا