• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الدورة الأولى من معرض الحدائق تنطلق 3 أبريل المقبل بجوار برج خليفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 مارس 2014

دبي (وام) - تنطلق فعاليات الدورة الأولى من معرض الحدائق خلال الفترة من 3 إلى 6 أبريل المقبل، في «ذا أفينيو» داون تاون دبي، بجوار برج خليفة.

وتقام، على هامش المعرض، مسابقة أجمل حديقة في العالم، بمشاركة عدد من خبراء البستنة في العالم، وستتنافس تصاميم «نخبة النخبة» التي وصلت إلى القائمة النهائية في المسابقة الآن، على تحقيق الفوز في أول منافسة من نوعها في دبي والمنطقة «مسابقة دبي الدولية للحدائق».

وتضمنت لائحة أسماء الشركات المشاركة كلاً من: ميراك للري وتجميل الأراضي وتوسكانا لتجميل الأراضي وبوولز وجيني فلاورز وسبرينج روز وواهوا لهندسة المناظر الطبيعية وفوغ لتجميل الأراضي وميراكل جاردن وشركة تيرافيردي لتنسيق الحدائق وجرينبل لتجميل الأراضي ومركز أوركيد للحدائق وأكار لتجميل الأراضي وحديقة لوكريت.

وتنعقد المسابقة، التي ستكون الدعوة فيها مفتوحة أمام الجمهور، بتنظيم شركة بيورلايف للفعاليات والمعارض والمؤتمرات، برعاية بلدية دبي، وشراكة استراتيجية من دائرة السياحة والتسويق في دبي، وفندق تريدرز الذي يعد الراعي الرسمي، وبدعم من «ذا أفنيو»، برعاية إعمار، ورعاية ألماسية من نستله، ورعاية بلاتينية من ديزرت جروب، بالإضافة إلى شركة جي كي دي التكنولوجيا المتعلقة بالبستنة، وحديقة لوكريت.

وأعرب ناصر خان المدير التنفيذي لشركة بيورلايف للفعاليات والمعارض والمؤتمرات، عن تفاؤله بالفعالية المقبلة.

من جانبه، قال نديم عباس مدير في بيورلايف للفعاليات والمعارض والمؤتمرات: إن هذا المعرض يشكل مصدر إلهام للمجتمع، ليعي أهمية اتباع نمط حياة خضراء، وأهمية بناء مدينة خلابة ملأى بالحدائق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض