• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مدافع «شرطة دبي» الرمضانية جاهزة .. ومناوبات 24 ساعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يونيو 2016

تحرير الأمير (دبي)

أكد اللواء طيار أنس المطروشي مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ في شرطة دبي جاهزية أفراد الإنقاذ في شرطة دبي دائماً للتعامل مع كافة الحوادث الطارئة وعلى مدار 24 ساعة، خصوصا خلال شهر رمضان المبارك، حيث يتم تقسيمهم ضمن نظام المناوبات ليكونوا على أهبة الاستعداد في أية ساعة يتلقون فيها بلاغاً عن تعرض أي شخص لحادث طارئ.

وقال: إن إدارة البحث والإنقاذ في شرطة دبي نفذت 8696 مهمة منذ بداية شهر يناير لغاية 30 مايو من العام الجاري ساهمت في إنقاذ العديد من الأرواح وأن شرطة دبي حققت سرعة استجابة للتعامل مع الحوادث تراوحت بين 7 - 8 دقائق بسبب آلية الانتشار في مختلف أرجاء إمارة دبي والجهوزية والاستعداد الدائم.

وأوضح أن الإدارة العامة للنقل والإنقاذ تُدرب الأفراد بشكل دوري على التعامل مع مختلف أنواع حالات الإنقاذ ليقدموا أرقى المستويات العالمية في هذا المجال.

وكشف الرائد علي عبد الله النقبي رئيس قسم الإنقاذ البحري في الإدارة العامة للنقل والإنقاذ في شرطة دبي،عن خطة عمل الإدارة طوال الشهر الفضيل والعيد بتكثيف دورياتها البحرية والعمل على مدار الـ 24 ساعة.

من جهة أخرى، انتهت الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات في شرطة دبي، من إعداد مدافع الإفطار التي ستوزع في مختلف مناطق مدينة دبي، خلال شهر رمضان المبارك، وقال الرائد المهندس عبدالله مبارك بن مصبح، رئيس قسم الأسلحة والذخائر في الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات: «إنه تم اتخاذ جميع الترتيبات النهائية بشأن الاستعداد للإعلان عن ثبوت هلال شهر رمضان المبارك، تماشياً مع الأعراف والعادات والتقاليد التي درجت القيادة العامة لشرطة دبي على انتهاجها خلال الشهر الفضيل منذ أوائل الستينيات، باستخدام مدافع الإفطار لإعلان الصائمين بموعد إفطارهم يومياً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض