• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

برد وسلام على طلبة الفجيرة والمنطقة الشرقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 مارس 2014

فهد بوهندي (الفجيرة، خورفكان) - عمت مشاعر البهجة والسرور أوساط طلبة الصف الثاني عشر للقسم الأدبي في منطقة الفجيرة التعليمية، وفي مدارس منطقة الشارقة التعليمية في المنطقة الشرقية. جاء ذلك عقب انتهاء الطلاب من اختبار مادة علم النفس الذي وصفوه بأنه جاء برداً وسلاماً، مؤكدين أن معظمهم أجابوا عن ورقة الاختبار بشكل جيد.

وأكد عبدالرحيم الدسوقي، موجه مادة علم النفس، أن الاختبار كان مبهجاً للطلبة وأدخل السرور إلى نفوسهم، لافتاً إلى أن ورقة الاختبار راعت تكافؤ الفرص، والفروقات الفردية ومستويات التفكير بين الطلبة والطالبات. ولفت إلى أن الأسئلة جاءت واضحة ومحددة وخالية من الغموض، موضحاً أن الامتحان كان متدرجاً من السهل إلى المركب وابتعد عن عنصر المفاجئة، علماً بأن جميع اللجان لم تسجل أي شكاوى تذكر.

وقال الطالب محمد النقبي: «مادة علم النفس من المواد المتوسطة الصعوبة وقد جاء الاختبار سهلاً للغاية بما يفوق التوقعات، وقد أجبت ومعظم زملائي الطلبة على الاختبار بشكل جيد ومناسب».

وقالت الطالبة فاطمة اليماحي: «الاختبار فاق طموحاتنا، وجاء سهلاً جداً ومباشراً من المنهاج دون أي جزئيات غامضة، وهذا يعود لاستعدادنا الجيد له».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض