• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الموسم الخامس لحملة «رمضان أمان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يونيو 2016

آمنة الكتبي (دبي)

أكد العميد غيث الزعابي مدير عام الإدارة العامة للتنسيق المروري في وزارة الداخلية حرص الوزارة، وبتوجيهات من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على تعزيز التعاون والتنسيق مع الجمعيات الخيرية في المجالات ذات الاهتمام المشترك، وإيماناً منا بأهمية العمل الخيري والخدمة المجتمعية وما يتطلبه من جهود حثيثة مكثفة وإعداد متميز.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن انطلاق الدورة الخامسة لحملة رمضان آمان والتي تنظمها جمعية الإحسان الخيرية بشراكة استراتيجية مع وزارة الداخلية متمثلة في القيادات العامة للشرطة والإدارة العامة للتنسيق المروري، وتغطي الحملة أبرز وأهم التقاطعات الرئيسية والشوارع التي تشهد ازدحاماً مرورياً قبل وقت الإفطار.

وقال الزعابي: يسعدنا أن تكون وزارة الداخلية شريكاً استراتيجياً لـ«رمضان أمان» التي أسهمت بشكل ملحوظ في تخفيض نسبة الحوادث المرورية من خلال توعية السائقين وتنبيههم بالالتزام بالسرعات القانونية المحددة، وعدم الإسراع والتسبب في ازدحامات مرورية، بما يخدم تحقيق رؤية وزارة الداخلية لتكون نسبة الوفيات صفر%.

بدوره أشاد الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن علي بن راشد النعيمي الرئيس التنفيذي لجمعية الإحسان الخيرية بالتعاون البناء والكبير الذي قدمته وزارة الداخلية وشرطة دبي من خلال مشاركتهما الاستراتيجية في حملة «رمضان أمان» الذي تنظمها جمعية الإحسان الخيرية للعام الخامس على التوالي في جميع إمارات الدولة، إضافة إلى مدينة العين والمنطقة الغربية ومدن حتا ومصفوت ومزيرع وكلباء وخورفكان.

وقال: إن جمعية الإحسان الخيرية وفق رؤيتها الاستراتيجية تؤمن بضرورة خدمة المجتمع من خلال الحفاظ على أرواح الصائمين بالتعاون مع الشرطة والفرق التطوعية في كافة أنحاء الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض