• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الفرح يرتسم على وجوه طلبة العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 مارس 2014

فاطمة المطوع (العين)ـ أكد مشرفو اللجان الامتحانية بالعين أن كافة لجان امتحانات الثاني عشر أدبي لمادة علم النفس كانت هادئة ومريحة للطلاب والطالبات مما يؤكد نجاح جهود مجلس أبوظبي للتعليم في تطوير الورقة الامتحانية بصياغة أسئلة تشمل المنهج الدراسي وتراعي الفروق الفردية بين الطلبة والطالبات.

وأشاروا إلى أن مستوى الأسئلة كان ملائماً لجميع المستويات الطلابية، لافتين إلى أن لجان الامتحانات شهدت، أمس، حالة من الفرح والسرور حيث إن معظم الطلاب والطالبات خرجوا من القاعات الامتحانية في وقت قياسي نظرا لسهولة الامتحان في مادة علم النفس للأدبي، حيث إن الأسئلة كانت موضوعية وفي مستوى الطالب المتوسط.

وقال علي سعيد النعيمي إن الأسئلة جاءت في مستوى الطلبة من حيث السهولة والوضوح واحتوت على العديد من الفقرات التي تساعد الطلاب على نيل العلامات المرتفعة في المادة.

وأكد كل من سيف راشد وحمدان العامري وبخيت الظاهري أن أسئلة مادة علم النفس كانت شاملة للمنهاج الدراسي، إضافة إلى توافقها مع مستويات جميع الطلاب.

وأوضحت الطالبات نورة الشامسي وراية مبارك وحمدة الظاهري أن امتحان علم النفس كان جيداً واحتوى العديد من الأسئلة التي اتسمت بالوضوح، اضافة إلى أنها كانت مناسبة لقدرات الطالبات وراعت الفروق الفردية بين الجميع حيث العديد من الأسئلة في الورقة الامتحانية احتوت على العديد من النقاط الهامة والتي خلت من الغموض.

وأكد عدد من الدارسين والدارسات في المراكز المسائية بالقسم الأدبي في العين أن الأسئلة في يوم امس أضفت جوا من الارتياح على الجميع وساهمت في إدخال البهجة والسرور على الجميع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض