• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الامتحان يدعم معنويات طلبة «الغربية» بالتفوق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 مارس 2014

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية) - أعرب طلاب القسم الأدبي في المنطقة الغربية عن فرحتهم بسهولة امتحان علم النفس الذي جاء مطابقاً لما تم التدريب عليه قبل الامتحانات.

وأكد الطالب أحمد المنصوري، من مدينة زايد، أن الامتحان لم يخرج عما كان متوقعاً، ما قدم دفعاً معنوياً للعديد من الطلاب نحو بذل مزيد من الجهد في الأيام المقبلة لضمان الحصول على أعلى الدرجات إذا ما جاءت بقية الامتحانات بالسهولة نفسها.

وتمنى الطالب محمد مختار تحقيق العلامة الكاملة في الامتحان الذي يرى أنه كان في مستوى الطالب المتوسط، ويمكن بمجهود محدود أن يتم حله بالكامل وبشكل صحيح، مؤكداً أن بقية الامتحانات لو جاءت بنفس مستوى امتحاني اليومين الأول والثاني فسيحقق مركزاً وترتيباً متقدماً على مستوى المنطقة. وتوقعت الطالبة ريم الحمادي تحقيق درجات عالية رغم تعرضها لظروف أمس الأول حالت دون المراجعة الكافية، لافتة إلى أن الامتحان شجعها على استرجاع معلوماتها. وأكدت أنها تمكنت من الإجابة الصحيحة عن جميع الأسئلة ما يجعلها متيقنه أنها ستحقق درجة عالية في امتحان علم النفس.

وأكد مصدر مسؤول في لجنة الامتحانات والمراقبة أن اللجنة لم تتلق أي شكاوى حول صعوبة الامتحانات، كما أن الامتحان جاء مطابقاً للوقت المخصص له وخرج جميع الطلاب سعداء بالأسئلة التي لم تخرج عما تمت دراسته خلال العام الدراسي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض