• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

18 مليون درهم للرقم «1» بمزاد اللوحات المميزة بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يونيو 2016

أحمد مرسي (الشارقة)

بيع رقم لوحة المركبة «1» بمبلغ 18 مليون درهم في المزاد الأول للوحات المميزة للمركبات من الفئة الثالثة بالشارقة في أول مزاد عقد لبيع الأرقام بالإمارة.

ووصل إجمالي المبالغ التي عرضت بالمزاد، وهي 60 رقماً إلى أكثر من 50 مليون درهم في قاعة الجوهرة بالشارقة، مساء أمس.

وقال رجل الأعمال عارف أحمد الزرعوني، من دبي، مشتري الرقم «1»، إنه يعشق التميز في الحصول على الأرقام الخاصة، وقد حضرت المزاد ووضع نصب عينيه امتلاك الرقم، وقد كانت المنافسة شديدة لامتلاكه.

وأضاف: كنت أتوقع أن تكون القيمة المالية للرقم «1» أعلى من ذلك، ولو وصل إلى عشرين مليوناً لنافست فيه، وأنني لن أفكر في بيع الرقم خلال الفترة الحالية، بل إنني سعيد جداً بأن أكون صاحب هذا الرقم المتميز في الشارقة.

ونظمت الفعالية القيادة العامة لشرطة الشارقة، بالتعاون مع شركة الإمارات للمزادات، حيث حضرها 1340 شخصاً، وبحسب الشركة فهو الرقم الأعلى في حضور المزادات الخاصة ببيع أرقام لوحات المركبات على مستوى الدولة خلال الفترات الماضية.

وشهد المزاد منافسات كبيرة في الحصول على الأرقام المتميزة للوحات بين الحضور، حيث وصلت القيمة المالية للرقم «22» إلى مليوني وثمانين ألف درهم، ومليوني وسبعين ألف درهم للرقم «12»، ووصل سعر الرقم 100 مبلغ مليون ونصف المليون، ومبلغ مليون و10 آلاف درهم للرقم «1111»، وبيع رقم 1971 تاريخ الاتحاد، الذي بدأ المزاد به بمبلغ 47 ألف درهم.

ووصل رقم اللوحة 50، إلى مليون و900 ألف، ورقم اللوحة 47 إلى مليون و800 ألف درهم ورقم اللوحة 33333 إلى مليون و600 ألف درهم، واللوحة رقم 333 إلى مليون ونصف المليون درهم، ورقم اللوحة 777 إلى مليون و160 ألف درهم.

وأكد العميد سيف الزري الشامسي، أن فكرة تحديد مزاد للأرقام المميزة، جاءت تنفيذاً لقرار المجلس التنفيذي للإمارة برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، بالموافقة على المقترح الذي تقدمت به شرطـة الشارقة للمجلس بشأن تنظيم بيع لوحات أرقام الفئة الثالثة المميزة للمركبات بنظام المزايدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض