• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

12 خيمة مكيفة لاستقبال الصائمين طيلة أيام الشهر الفضيل

مركز جامع الشيخ زايد الكبير جاهز لاستقبال رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يونيو 2016

أبوظبي (وام)

أنهى مركز جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي، جميع التجهيزات المتعلقة بمشروع «ضيوفنا الصائمون» الذي يقام سنوياً عن روح المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، بالتعاون مع العديد من الجهات الحكومية.

يستفيد من المشروع عشرات الآلاف من الصائمين يومياً، ويأتي ذلك في إطار استعدادات الجامع لاستقبال جموع المصلين والصائمين طيلة ليالي شهر رمضان المبارك.

وقال يوسف العبيدلي مدير عام مركز جامع الشيخ زايد الكبير، إن العديد من فرق العمل تم تشكيلها في المركز، هدفها رفع نسبة رضا المصلين ومرتادي الجامع تجاه الخدمات المقدمة لهم، موضحاً أن الفرق باشرت عملها قبل نحو 9 أشهر من خلال التنسيق والتواصل مع جميع الجهات ذات العلاقة.

وكشف العبيدلي أنه خلال هذا العام، وضمن مشروع المركز «مصابيح رمضانية»، سيؤم المصلين طيلة ليالي شهر رمضان المبارك، إماما الجامع المقرئان الشيخ إدريس أبكر والشيخ يحيى عيشان.

وأعلن تجهيز نحو 12 خيمة مكيفة لاستقبال الصائمين طيلة أيام الشهر الفضيل، وتم تخصيص خيمتين منها لإفطار النساء، فيما تواصل العيادة الطبية في المركز استقبال الحالات الطبية الطارئة، مع توفير الخدمات العلاجية الأولية والطارئة وسيارة الإسعاف. منوهاً إلى أنه تم تجهيز العيادة بجميع الأجهزة والمعدات الطبية لتوفير الخدمة العلاجية الطارئة في جميع مواقع الجامع عند الضرورة، إلى جانب توفير عدد من سيارات الإسعاف التي ستوجد طوال اليوم للتعامل مع الحالات الطبية الطارئة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض