• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بلديتا أبوظبي ودبي تبحثان سبل تعزيز التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - بحثت بلديتا أبوظبي ودبي، سبل تعزيز التعاون المشترك، وتبادل الخبرات، وذلك خلال زيارة قام بها وفد من بلدية دبي ضم خاطر حسن النعيمي رئيس قسم التعويضات، ونجيب عمر عبدالله رئيس شعب متابعة ومراقبة التعويضات، ونائل لطفي العطار مهندس تصميم معماري رئيس، وعفراء فهد لوتاه ضابط دعم، وذلك ضمن إطار الاطلاع على التجارب الناجحة والمميزة لدى الجانبين.

واستعرضت بلدية أبوظبي، أمام الوفد الزائر، تجربتها في مجالات عدة، شملت الخطوات التطويرية التي قطعتها على طريق خطة الارتقاء بمستوى خدمات العملاء، والأنظمة والبرامج المستخدمة في خدمة العملاء، وآلية تحسين وتطوير خدمات البلدية.

واطلع وفد بلدية دبي على آلية الأرشفة لإدارة الأراضي، وخدمات التسجيل العقاري، شاملة التثمين العقاري ومراحل التقييم، ومسؤولية لجنة التثمين العقاري، وآلية التثمين العقاري ومهام فريق التثمين، والمنهجية المتبعة في التقييم العقاري، وآلية التعويضات، بالإضافة إلى عرض شامل لبرامج التميز المؤسسي في البلدية.

من جانبه، عبر وفد بلدية دبي عن إعجابه بآلية العمل الحديثـة المتبعـة في بلديـة مدينة أبوظبي، مشيداً بالخدمات المتطورة التي تسهم في تحقيق أرقى مستويات الخدمات خاصة في المجالات المتعلقة بخدمة العملاء.

وأشار وفد البلدية إلى أهمية تعزيز علاقات التواصل والشراكة والتعاون للاستفادة من الخبرات المتبادلة وتطوير آليات الأداء، وصولاً إلى خدمات فعالة تلبي احتياجات ومتطلبات العملاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض