• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

شمسة بنت حمدان تشهد تخريج أكاديمية الشيخ زايد الخاصة

الشيخة فاطمة: ترسيخ التميز والابتكار يعزز إنجازات المرأة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يونيو 2016

أبوظبي (وام)

برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الفخرية لأكاديمية الشيخ زايد الخاصة، شهدت حرم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، سمو الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان حفل تخريج الدفعة الثالثة عشرة من طالبات أكاديمية الشيخ زايد الخاصة للبنات في أبوظبي.

حضر الحفل عدد من الشيخات وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية بالأكاديمية وأهالي الخريجات.

وأكدت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، في كلمة ألقتها نيابة عن سموها الخريجة سلامة سلطان الشامسي «أن دولة الإمارات العربية المتحدة التي أرسى ركائزها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ويقودها اليوم بتوجيهاته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وبمتابعة حثيثة من أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، قد اعتلت المركز الأول في جودة التعليم على مستوى الوطن العربي وتطمح للتقدم على الصعيد الدولي».

وقالت سموها «من خلال تأكيد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس مجلس أبوظبي للتعليم أن الشباب لهم الأولوية في اهتمام الدولة للسير بها إلى آفاق جديدة من التطور والتقدم والعمل على تقديم التعليم الأفضل والخبرة الفاعلة التي تستند على مفاهيم الابتكار والإبداع لنصل بالأجيال إلى مستويات متقدمة من الرفعة والرقي، فإنني أدعوكن إلى التمسك بالتعليم وحب المعرفة والاطلاع لتحقيق حلم المستقبل والرؤية الثاقبة لحكومتنا الرشيدة وأحثكن على التميز والابتكار في شتى المجالات لكي تأخذن مكانتكن المرموقة في عالم حافل بالعلم والمعرفة والإنجازات».

وقالت سموها: «في هذه اللحظات المباركة وهذا اليوم السعيد تغمرني الفرحة بتخريج الفوج الثالث عشر من خريجات أكاديمية الشيخ زايد الخاصة للبنات ليلتحقن وبكل جدارة بدفعات سبقتهن إلى مقاعد الجامعات ومن ثم إلى سوق العمل». وأكدت سموها ثقتها الكبيرة بالخريجات، وبأنهن سيلعبن أدواراً بارزة لتحقيق رؤية الدولة وطموحاتها فالمرأة اليوم في دولة الإمارات قد تقلدت أعلى المناصب البرلمانية والوزارية والحكومية وشغلت مختلف المراكز وشاركت وتنافست وتميزت في المحافل الدولية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض