• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بالتعاون مع سفارة الدولة في الرباط

انطلاق «حملة أم الإمارات لطب وجراحة العيون» في المغرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 مارس 2014

الرباط (وام) - انطلقت «حملة أم الإمارات لطب وجراحة العيون» أمس في الرباط، بحضور سعيد مهير الكتبي المستشار بسفارة الدولة في المملكة المغربية، والبروفيسور مصطفى العزوزي رئيس الجمعية المغربية الطبية للتضامن.

وتنظم الجمعية المغربية الطبية للتضامن، بالشراكة مع سفارة الدولة لدى المملكة المغربية، ووزارة الصحة المغربية، هذه الحملة الاستشفائية التي تتزامن مع تدشين الوحدة الإماراتية المغربية لطب وجراحة العيون، بعد خضوعها لعملية صيانة شاملة مع إعادة التجهيز.

جدير بالذكر أن الوحدة الإماراتية المغربية لطب وجراحة العيون أنجزت أكثر من 12 ألف عملية جراحية، موزعة على جميع ربوع المملكة المغربية منذ تسلمها في مارس 2007 مكرمة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة.

وعبر البروفيسور مصطفى العزوزي رئيس الجمعية المغربية الطبية للتضامن، عن اعتزازه بالنتائج الإيجابية، وافتخاره بنجاح جميع الحملات الاستشفائية التي تم إنجازها بفضل الوحدة الطبية المتنقلة.

وأكد أن هذا النجاح يرجع أساساً إلى حرص سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك التي لولا عنايتها الكريمة ما كان لهذه الحملات الطبية أن ترى النور.

وأشاد العزوزي بالعمل الدؤوب والمنسق من طرف الطاقم الطبي والإداري للجمعية المغربية الطبية للتضامن الذي أثمر نتائج إيجابية، كان لها صدى طيب في المجال الطبي والإنساني على صعيد المملكة المغربية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض