• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

شهد تخريج طلبة «تقنية الفجيرة»

محمد الشرقي: قيادتنا حريصة على بناء الإنسان قبل العمران

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يونيو 2016

الفجيرة (وام)

شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، أمس، حفل تخريج الدفعتين الـ 24 والـ 25 من طلاب كليات التقنية العليا في الفجيرة البالغ عددهم 47 طالباً.

حضر الحفل الذي أقيم في قاعة خليفة بالفجيرة، الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي ومعالي سعيد محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة ومعالي محمد عمران الشامسي رئيس كليات التقنية العليا والدكتور عبداللطيف الشامسي مدير مجمع كليات التقنية العليا.

وهنأ سمو ولي عهد الفجيرة الخريجين، مؤكداً أن الشباب المتسلحين بالعلم هم الثروة الحقيقية لدولتنا الغالية بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

وأشار سموه إلى أن حرص القيادة الرشيدة على بناء الإنسان قبل العمران نراه جلياً في كل المجالات، فالتعليم يعد ركيزة أساسية لتقدم الدول ورفعتها من خلال رجال يسخرون العلم والمعرفة لخدمة الوطن، وأجيال واعية ومثقفة تخطو بنا إلى مصاف الدول المتقدمة.

وأعلن معالي الشامسي أنه يتخرج اليوم في كليات التقنية في الفجيرة 47 خريجاً هم جزء من الطلاب والطالبات الخريجين من الدفعتين 24 و25 والبالغ إجمالي عددهم 7308 طلاب وطالبات يتخرجون اليوم في هذا الصرح العلمي الكبير.

بعدها انطلقت مراسم التخريج، حيث كرم سمو ولي عهد الفجيرة يرافقه معالي محمد عمران الشامسي والدكتور عبداللطيف الشامسي والدكتور عبدالله السويجي «47» خريجاً. حضر الحفل سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة ومحمد أحمد اليماحي عضو المجلس الوطني الاتحادي والدكتور عبدالله السويجي مدير كليات التقنية في الفجيرة وعدد من كبار الشخصيات والقيادات الأكاديمية والتدريسية في الكليات وعدد من المسؤولين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض