• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

شهد الإعلان الرسمي لانطلاق جامعة الفجيرة

حمد الشرقي: الاستثمار في المجالات التعليمية والأكاديمية بوابة المستقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يونيو 2016

السيد حسن، ووام (الفجيرة)

أكد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، أن الاستثمار في المجالات التعليمية والأكاديمية هو بوابة الدخول للمستقبل من خلال دفع مسيرة التعليم في الدولة للأمام والارتقاء بمستوى مخرجاته ليصل إلى مصاف الدول المتطورة.

وأشار سموه إلى أهمية التعليم العالي وتوفير الكوادر البشرية المؤهلة للمساهمة في بناء وتنمية وارتقاء التعليم الأكاديمي في الدولة، وفقاً لخطط استراتيجية شاملة تنتهجها الجامعات الإماراتية التي أصبحت منافساً قوياً للجامعات العريقة في أنحاء دول العالم.

جاء ذلك خلال حفل الإعلان الرسمي عن انطلاق جامعة الفجيرة، بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، ومعالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لشؤون التعليم العالي.

وأضاف سموه «إن وجود هذه الجامعة سيكون له دور بناء في توفير المعرفة لأبناء الإمارات وأبناء الدول المجاورة، ما يؤكد نجاح استراتيجية القيادة في جعل الإمارات قبلة للراغبين في الحصول على خدمات متميزة في العديد من المجالات».

وقال معالي سعيد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة، رئيس مجلس أمناء الجامعة في كلمة له في الحفل: «انطلاقاً من الرؤية الاستراتيجية لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تهدف لأن تكون دولة الإمارات ضمن أفضل دول العالم، وبقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض