• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مدير المؤسسة استقبل رئيسة الجمهورية السابقة

بحث التعاون بين «زايد الإنسانية» وقيرغيزستان في المشاريع الإنمائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 مارس 2014

أبوظبي (وام) - بحث أحمد شبيب الظاهري مدير عام مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية التعاون مع روزا أوتونباييفا رئيسة جمهورية قيرغيزستان السابقة فيما يتعلق بالمساعدات والمشاريع الإنمائية التي تنفذها المؤسسة على المستويين المحلي والدولي وسبل التعاون بين البلدين في المجالات الإنسانية خاصة مجال تعليم المرأة. جاء ذلك خلال لقائه رئيسة جمهورية قيرغيزستان التي تزور الدولة حالياً، وذلك في مقر المؤسسة، بحضور قوبان أومورالييف قنصل عام جمهورية قيرغيزستان لدى الدولة.

ونقل الظاهري، خلال اللقاء، تحيات سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة.

وقال الظاهري، إن إسعاد الإنسان هدف المؤسسة للمساهمة في الحضارة الإنسانية، ولتتواصل مسيرة العطاء للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» في تقديم الخدمات الإنسانية في كل مكان وزمان ولكل أجناس البشر. ووجهت رئيسة جمهورية قيرغيزستان السابقة الشكر والتقدير لقيادة وشعب الإمارات على أياديهم البيضاء، وسيرهم على خريطة الطريق للعمل الإنساني التي رسمها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه. واطلعت رئيسة جمهورية قيرغيزستان السابقة على أهم المشاريع التي تنفذها المؤسسة في الدولة وخارجها وعدد كبير من شهادات التقدير والثناء على المؤسسة من مختلف دول العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض