• السبت 03 شعبان 1438هـ - 29 أبريل 2017م
  12:32    لافروف يقول موسكو مستعدة تماما للتعاون مع أمريكا بشأن سوريا         12:37     محمد بن راشد يعتمد مشروع تطوير شارعي لطيفة بنت حمدان وأم الشيف بتكلفة 800 مليون درهم        01:15     محمد بن راشد يعلن تشكيل "مجلس القوة الناعمة لدولة الإمارات" لتعزيز مكانتها إقليميا وعالميا        01:22     زلزال خفيف يضرب شرقي ألمانيا         01:25     بابا الفاتيكان يدعو إلى الصلاة من أجل ضحايا العنف والارهاب في العالم     

ضبط 11 سجيناً فاراً في البحرين والبحث عن 6 آخرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يونيو 2016

المنامة (وكالات)

ترأس وزير الداخلية البحريني الفريق راشد بن عبد الله آل خليفة أمس اجتماعاً أمنياً، للوقوف على ملابسات واقعة هروب 17 موقوفاً من مركز الحبس الاحتياطي بالحوض الجاف واتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.

واطلع الوزير على التقرير الذي قدمه وكيل وزارة الداخلية، حول ملابسات حادث هروب الموقوفين، مستعرضاً نتائج الجهود الأمنية المبذولة، والتي تم تكثيفها على الصعد كافة للإسراع بالقبض على الموقوفين الهاربين، حيث تم خلال الساعات الأخيرة القبض على 11 موقوفاً، بالإضافة إلى 5 من المشاركين في التخطيط والتنفيذ لعملية الهروب، فيما تتواصل أعمال البحث والتحري للقبض على بقية الموقوفين الهاربين.

هذا وكانت قد أعلنت وزارة الداخلية البحرينية فرار عدد من الموقوفين من مركز الحبس الاحتياطي، إلا أنها تمكنت من إعادة القبض على قسم منهم سريعاً.

وقالت الوزارة في بيان، إنه تم «اتخاذ الإجراءات الأمنية والقانونية اللازمة»، موضحة أن الشرطة نشرت «عدة نقاط أمنية في عدة شوارع رئيسة وعند مداخل بعض القرى». إلا أنها أعلنت لاحقا القبض على عدد من الهاربين و«اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم».

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا