• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بلدية الشارقة تتعامل بجدية مع الشكاوى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 يناير 2015

لمياء الهرمودي

لمياء الهرمودي (الشارقة)

أكدت الشيخة الدكتورة رشا القاسمي مساعد المدير العام لقطاع الصحة العامة والمختبرات المركزية في بلدية مدينة الشارقة أن إدارة البلدية تتلقى الشكاوى كافة من مواطني ومقيمي الإمارة على محمل من الجدية، وتقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة في حالة وصول البلاغ بالشكوى.

جاء ذلك إثر اتصال أحد المواطنين بالإمارة أمس الأول ببرنامج البث المباشر لإذاعة وتلفزيون الشارقة، والذي أعرب عن استيائه من وجود شعر في وجبات الطعام بإحدى المطاعم بالإمارة، وأنه تقدم بشكوى ضد المطعم، ولكن لم يتم إعلامه بتفاصيل الإجراء من قبل إدارة بلدية مدينة الشارقة.

وقالت القاسمي:» يخرج مفتش البلدية إلى المكان الذي تم الإبلاغ عنه ويتم التفتيش بشكل كامل عن المخالفات كافة بشكل عام واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الجهة المخالفة، حيث إن هناك عدداً من المشتكين يحاولون سحب شكواهم بعد مخالفة المكان الذي قاموا بالشكوى عليه، وهذا أمر غير منطقي، خاصة أن المخالفة هي حق عام يجب أن يتخذ فيه الاجراء اللازم من دون تعاطف، وبحسب الضوابط والقوانين الموجودة في البلدية.»

وأكدت أن كثيراً من المشتكين لا يقتنعون بإجراءات البلدية ولكن لابد من اتباع القوانين في إصدار المخالفات، بحيث يتم الاعتماد على تقرير المفتش الخاص بالبلدية في حالة إصدار المخالفة.

وأشارت إلى أنه في الوقت الحالي يتم إبلاغ المشتكي عند تلقي البلاغ بأن البلدية قامت بالإجراء اللازم، وإذا رغب المشتكي في معرفة تفاصيل أكثر عن الإجراءات التي تم اتخاذها من قبل البلدية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض