• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

فاشونيستا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يونيو 2016

تصدّر السناب شات في الآونةِ الأخيرة أعلى نسبة مُشاهدة واستخدام من قِبَل الأفراد على جميع المُستويات، وهذا البرنامج قرّب الناس بشكل أكبر وأكسب خبرات مُضاعفه وقدّم دورات مجانية في عدة مجالات علمية وعملية ومُهمة للحياة اليومية.

أتاح السناب شات فُرصةً لبعض الشخصيات أن تبرز وتقترب أكثر من جمهورها مثل: الشيخ «ماجد الصُباح» الشخصية الكويتية التي ألهمت المُشاهد عن طريق الطرح المُميز والمُفيد فهو رجُل يُحب السياحة والموضة والعطور فنقل تجارب فيما يُحب وقدّم طرحاً فريداً أثر على المُشاهدين بشكل كبير جداً أطلقت عليه مجلة «تايم لقب: شيخ الموضة»، كما أنهُ أحد أهم ثلاثة أشخاص مؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي لهُ رسائلهُ التوعوية الهادفة التي تُقدر المُشاهد، أحدثت مُشاركاته في المؤتمرات الإعلامية وحديثه عن تجربته في السناب شات طابعاً إيجابياً لدى المُشاهدين، حيثُ قدم سناب شات موضوعاته بطريقةٍ إيجابية.

الإعلامية والشاعرة «نُهى نبيل»، كذلك من الشخصيات الهاوية للأزياء والموضة والعطور وقدّمت لمُتابعيها الفائدة الكبيرة في مجالات السفر والأزياء كما قدمت تقارير تفصيلية لزيارتها لبعض المطاعم الشهيرة. صاحب عبارة «الإبداع يكمُن في الكلمة» الدكتور والروائي حمد الحمّادي الذي يقترحُ الحلول بدلاً من إطالة النقاش للمُشكلة، كما أنهُ يوضح الحلول عن طريق الرسم ،مما يجعل المُستمع والمُشاهد يُعيدان النظر والتفكير في الحل المطروح. «منذر المزكي» شخصية معروفة على المستوى الرياضي بشكل واسع وقد برز دورهُ الإيجابي عبر السناب شات عن طريق مواضيعه المطروحة بطريقةٍ حفّزت الأفراد لتطبيق الإيجابية والعطاء في حياتهم. هُنا دورُ الأفراد المُلهمين المؤثرين في ساحة السوشال ميديا ومفاهيم إيجابية حول «الفاشونيستا».

نوف سالم - العين

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا