• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين    

أكد أن الملف المتكامل يفوق المتطلبات

سلمان بن إبراهيم: واثقون من قدرة الإمارات على تنظيم بطولة «مثالية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 مارس 2015

المنامة (الاتحاد)

هنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم دولة الإمارات على نيلها شرف استضافة كأس آسيا 2019، مؤكداً أن الإمارات نجحت في الحصول على ثقة الاتحاد الآسيوي بفضل ملفها المتكامل الذي يلبي مختلف متطلبات العملية التنظيمية ويراعي معايير الاستضافة المعتمدة لدى الجهات المختصة في الاتحاد القاري خصوصاً بعد رفع عدد المنتخبات المشاركة في البطولة إلى 24 منتخباً.

وأشار معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم إلى أن دولة الإمارات تمتلك الأرضية الخصبة لاستضافة كأس آسيا عطفاً على خبراتها الكبيرة في مجال تنظيم الأحداث الرياضية المتنوعة، وعلى ضوء ما تمتلكه من بنية تحتية متميزة وملاعب بأعلى المواصفات ووسائل مواصلات حديثة وقدرات معروفة في مجال توفير التسهيلات اللوجيستية في مختلف المجالات، بالإضافة إلى ما تحظى به الإمارات من تنوع حضاري وتعدد الجاليات الأجنبية مما يمهد الطريق أمام النجاح الجماهيري للبطولة.

وقال الشيخ سلمان: «سبق لدولة الإمارات العربية المتحدة أن نظمت بنجاح باهر كأس آسيا عام 1996، وقد تركت تلك التجربة أصداء إيجابية في عموم القارة الآسيوية، ونحن نعتقد أن الإمارات قادرة المضي قدماً في طريق النجاح، وأنها ستنظم بطولة متميزة تبني على النجاحات الكبيرة التي حققتها النسخة الأخيرة من كأس آسيا في أستراليا، وتكون بمثابة بوابة العبور للكرة الآسيوية نحو حقبة جديدة من بطولتها القارية بعد زيادة عدد المنتخبات المشاركة. وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي حرص الاتحاد على تقديم مختلف أشكال الدعم والمساندة لدولة الإمارات، ومساندة جهودها في التحضير المبكر لاستضافة كأس آسيا 2019 معرباً عن تمنياته لها بالتوفيق والنجاح في مهمتها القادمة. وكان الشيخ سلمان بن إبراهيم قد رحب بأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم في مستهل اجتماعه الرابع عشر، مشيداً بجهود الأعضاء في خدمة الاتحاد القاري على كافة المستويات وحرصهم على طرح الأفكار الخلّاقة التي ساهمت في إثراء مسيرة العمل خلال الفترة الماضية.

وأشار رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى أهمية صون المنجزات المتميزة التي حققها الاتحاد مؤخراً من خلال تكاتف الجهود بين مختلف مكونات المنظومة الكروية الآسيوية معرباً عن إيمانه بأن مستقبل الكرة الآسيوية سيكون مشرقا بفضل روح الوحدة والتضامن بين أفرادها والإحساس العميق بالمسئولية الملقاة على عاتق الجميع في المساهمة بإعلاء قيم التنافسية والاستدامة والعدالة في كافة مشاريع وبرامج الاتحاد الآسيوي.

وتم خلال اجتماع المكتب التنفيذي استعراض تقارير لجنة المسابقات واللجنة المالية ولجنة الانتخابات واللجنة القانونية، والاطلاع على تقرير اللجنة المنظمة لنهائيات كأس آسيا السادسة عشرة التي أقيمت في استراليا خلال شهر يناير الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا