• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  03:27    الرئاسة المصرية تؤكد ان السيسي سيلتقي سعد الحريري الثلاثاء    

«الإمارات للإدارة وتكنولوجيا المعلومات» تمدد التسجيل للفصل الثاني حتى 4 فبراير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يناير 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت كلية الإمارات للإدارة وتكنولوجيا المعلومات عن استمرار تسجيل الطلبة للفصل الدراسي الثاني 2016-2017، حتى الرابع من فبراير من العام الجاري، مشيرة إلى أن الكلية تستقبل حالياً الطلبة الجدد لتحديد مستوى اللغة الإنجليزية والتسجيل.

ودعت الكلية الطلبة الراغبين في التسجيل إلى تقديم طلباتهم خلال الموعد المحدد، للاستفادة من فرصة القبول في الكلية التي توفر عدد من المنح الدراسية للطلبة الجدد تصل حتى 50% من إجمالي قيمة الرسوم الدراسية، وتتميز بمستوى متقدم من الجودة والسمعة الطيبة في مجال التعليم العالي.

وقال البروفيسور عبد الستار الألوسي، الرئيس والمدير التنفيذي لـ «كلية الإمارات للإدارة وتكنولوجيا المعلومات»: «إن الكلية مستعدة لاستقبال الدفعة الجديدة من الطلبة الذين سيكونون عماد المستقبل والركيزة الأساسية للتنمية في دولة عشقت المركز الأول، والريادة العالمية، ومسؤوليتنا هي بناء وتأهيل الجيل القادر على الحفاظ على الريادة وتدعيم الإنجازات بالمزيد من العطاء والبذل لاستمرار النمو والرفعة والازدهار».

وأكد الألوسي حرص الكلية على الارتقاء بقدرات الطلبة وتمكينهم من متطلبات الحياة العملية وبيئة العمل، وتدريبهم على العمل والإنجاز في مختلف الظروف وتحت شتى الضغوط، لافتاً إلى أن الكلية تسعى لضمان حصول الطلبة على تجربة متكاملة وملأى بالتحديات والإنجازات المشرّفة التي تأهّلهم ليكونوا قادة المستقبل، كل في مجاله.

وأشارت الكلية إلى أنه «وفقاً لتعليمات وزارة التربية والتعليم، يجب على الطلبة الذين يتقدمون بطلبات للالتحاق ببرامج البكالوريوس أو الدبلوم أن يقدّموا شهادة كفاءة باللغة الإنجليزية «500 في التوفل ITP، 61 في التوفل iBT، و5 في الآيلتس».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا